محمد صلاح ينافس ميسي وليفاندوفسكي فى القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست" - اليوم السابع

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم عن 2021 ، وانحصرت منافسة النجم المصري محمد صلاح على المراكز الثلاثة الأولى المتقدمة ليتنافس مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي ليفاندوفيسكي  ، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال حفل سينظمه الفيفا يوم 17 يناير الجاري ، وكان الفيفا كشف قبل أكثر من شهر عن قائمة تضم 11 لاعبا تتنافس لدخول القائمة النهائية.

 

وجاء المصري محمد صلاح نجم ليفربول على رأس القائمة التي اشتملت أيضا على أسماء قوية، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

 

وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد الدولى محمد صلاح  لقيادة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتى تستضيفها فى الكاميرون من يوم 9 يناير الجارى، حتى 6 فبراير المقبل.

وينافس منتخب مصر فى المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، مع كل من منتخب نيجيريا وغينيا بيساو والسودان بالترتيب

ويحلم محمد صلاح بتحقيق بطولة مع منتخب مصر من خلال الفوز بلقب أمم افريقيا 2022 بالكاميرون، خاصة وأنه لم يحقق هذا اللقب من قبل مع الفراعنة حيث يغيب الكأس عن خزائن المنتخب منذ 2010.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مشواره فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون، بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير الجارى.

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول