محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالى لأفضل 11 لاعبا فى العالم 2021 - اليوم السابع

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل 11 لاعباً في العالم لعام 2021 في الاستفتاء الذي أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن نتائجه اليوم الأربعاء وذلك بعد حصوله على 27% من نسبة المصوتين سواء من الجماهير أو الصحفيين.

وبلغ المشاركين في الاستفتاء الذي أعلن عن نتائجه 60 ألف مشارك حيث بات محمد صلاح أفضل جناح في العالم متفوقاً على جميع لاعبي الوسط بمن فيهم كيفين دي بروين نجم مان سيتي الذي جاء في المركز الثاني.

وخلت تشكيلة "ليكيب" التي اختارها خبراء الصحيفة المتخصصين، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضا، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إضافة إلى ميسي الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021 وللمرة السابعة في تاريخه، ولاعبين آخرين.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية اليومية، أن ليونيل ميسي (34 عاما) احتل المرتبة السابعة في قائمة أفضل المهاجمين في العالم لعام 2021، رغم أنه توج بجائزة الكرة الذهبية لنفس العام، بينما احتل كريستيانو رونالدو (36 عاما) المرتبة التاسعة.

أفضل 11 لاعب في العالم
أفضل 11 لاعب في العالم

التشكيلة المثالية لعام 2021 من صحيفة "ليكيب" الفرنسية:

حراسة المرمى: السنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي).

خط الدفاع: الإنجليزي ترنت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)، البرتغالي روبن دياز (مانسشتر سيتي)، البرازيلي ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، الفرنسي ثيو هيرنانديز (ميلان).

خط الوسط: البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، الفرنسي نغولو كانتي (تشيلسي)، الإيطالي جورجينيو (تشيلسي)، المصري محمد صلاح (ليفربول).

خط الهجوم: الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ).

نتائج التصويت في استفتاء ليكيب
نتائج التصويت في استفتاء ليكيب

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول