الحماية المدنية تسيطر على حريق بمخزن مراتب بالفيوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب بعمارة مكونة من ثلاثة طوابق، بقرية قصر بياض، التابعة لمركز ومدينة ابشواى، قبل أمتداد النيران إلى المنازل المجاورة دون وقوع وفيات.

وأسفر الحادث عن أصابة ضابط وأمين شرطة، من قوة مركز شرطة ابشواى، بمديرية أمن الفيوم، بحالة أختناق، أثناء السيطرة على الحريق، وتم نقلهما على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم.

كان أحد الأهالى بالقرية قد قام بالاتصال بشرطة النجدة عقب أندلاع النيران، وعلى الفوروصلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق، وتبين أن سبب اندلاع الحريق، حدوث ماس كهربائي بالمنزل، والتى أسفر عن تلف بعض الأشياء في المنزل، وأيضًا بمخازن العمارة التي يوجد به مراتب سرير وخلافة، كما هرع رجال الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق.

تلقى اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، إخطارًا العقيد محمد جلال، مأمور مركز شرطة ابشواي، مفاده بنشوب حريق نتيجة ماس كهربائي، بعمارة مكونة من ثلاثة طوابق بقرية قصر بياض التابعة لمركز إبشواي، مما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة بحالة أختناق أثناء السيطرة على الحريق، وتم نقلهما إلى مستشفى ابشواى المركزى لعمل الاسعافات الأولية اللازمة لهم .

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق، وانتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق .

أخبار ذات صلة

0 تعليق