السجن 5 سنوات لسائق وشقيقه أحدثا «شلل نصفي» لعامل في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار المستشار محمد عبدالرحمن عبدالسلام، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، وأحمد سمير سليم، وأمانة سر فلبس صبحى، شقيقين بالسجن 5 سنوات، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، لتعديهما بالضرب على عامل زراعى، محدثين له عاهة مستديمة بنسبة100% شلل نصفى.

تعود أحداث القضية للعام المنقضي 2020، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزى بوصول«ع. ح. ع» 62 عاما عامل زراعى مقيم إحدي قرى مركز ديرب نجم، مصابا بطعنات وإصابات متفرقة بالجسد، إثر التعدي عليه بسلاح أبيض سكين وقطعة خشبية.

توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من «م. ع. أ» 36 عاما سائق، وشقيقه «ع» 35 عاما صاحب محل فراخ، مقيمان بذات الناحية، على إثر حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين تطورت إلى مشاجرة فيما بينهم، قام على أثرها المتهمان بالتعدي عليه محدثين إصابته.

وتبين من تقرير الطب الشرعى أن إصابة المجنى عليه في الأصل ذات طبيعية حدثت من المصادمة بجسم صلب له حافة حادة وطرف مدبب، وتخلف لديه جراء إصابته بشلل نصفى بالطرفين السفليين وهو ما يعتبر عاهة مستديمة تقدر بنسبة 100 %.

وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة احالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق