نجوم الدوري المصري على رادار الأندية القطرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تحاول إدارات الأندية القطرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التعاقد مع عدد من النجوم البارزين في الدوري المصري يأتي في مقدمتهم فرجاني ساسي لتدعيم فرقها فنياً قبل بداية الموسم الجديد

وسهلت عودة الأجواء المصرية القطرية إمكانية الدخول في مفاوضات جادة ومباشرة مع مجالس إدارات الأندية المصرية أو التعاون مع شركات تسويق ووكلاء لاعبين.

ويتميز لاعبي الدوري المصري بقدرات مهارية وفنية عالية وهو ما سيساعد على الارتقاء بمستوى المنافسات المحلية القطرية وظهورها في مركز متقدم خليجاً رفقة المملكة العربية السعودية.

كما أن قيمة الصفقات التي يمكن أن تحصل عليها الأندية المصرية لن تمثل عبء على خزينتهم فضلاً عن ارتفاع الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب الجديد.

ويستحوذ الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، على اهتمام كبير من جانب الفرق القطرية يأتي في مقدمتها الريان.

وتشير تقارير صحفية خليجية إلى أن فرجاني ساسي أنهى الاتفاق مع إدارة الفريق القطري فيما أكد مسئول داخل نادي على أن محاولات التجديد مازالت مستمرة مع التونسي في ظل وجود خلافات حول القيمة المادية للعقد الجديد.

وتلقى علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، عرضاً مغرياً من أحد أندية الدوري القطري للحصول على خدماته في الفترة القادمة بعد تقديم عرض رسمي لإدارة المارد الأحمر وذلك وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لقناة «extra news».

ويختلف وضع معلول عن مواطنه فرجاني ساسي، فالأول لا يمكنه تحديد مصيره منفرداً خلال الميركاتو الحالي نظراً لارتباطه بعقد مع النادي الأهلي حتى يناير 2022.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في تمديد عقد الدولي التونسي لمواسم إضافية وعائد مادي أكبر، بعد الانتهاء من مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولن يتوقف الاهتمام القطري عند الثنائي المميز في البطولة المحلية المصرية حيث علم «المصري اليوم» أن هناك عدد من وكلاء الأعمال بتسويق لاعبيهم على الأندية القطرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق