ضبط 8 عاطلين بحوزتهم 11 سلاح ناري في حملة أمنية بطوخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية القبض على 8 عاطلين بحوزتهم 11 قطعة سلاح نارى في حملة أمنية على البؤر الإجرامية في قرى مركز شرطة طوخ كما تم ضبط 16 قضية مخدرات والتحفظ على 17 متهم واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا بشن حملة امنية إستهدفت البؤر الاجرامية في قرى مركز طوخ لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات أسفرت الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح نارى وعدد من الطلقات النارية بحوزة 8 متهمين وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية كما تم ضبط 16 قضية مخدرات ضبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 17 متهم «لعدد 10 منهم معلومات جنائية» وضبط 8 قطعة سلاح أبيض و4 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا وتنفيذ 7240 حكم قضائى متنوع.

وفى السياق، تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ من القبض على عاطل اثناء إستقلاله دراجة نارية «مُبلغ بسرقتها» وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للإتصال بعملائه وأضاف بسرقة الدراجة النارية بأسلوب قطع وتوصيل الأسلاك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق