معلمة في دعوى طلاق للضرر: «زوجي يعتدي علي منذ 12 عام»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت معلمة أمام محكمة أسرة مدينة نصر، دعوى ضد زوجها تطلب فيها الطلاق للضرر، بسبب اعتداء زوجها عليها بالضرب وإحداث إصابات لها أكثر من مرة، بالاضافة إلى اهانتها أمام أطفالها الذين أصبحوا يقلدوا والدهم في تصرفاته.

وقال المدرسة، إنها تزوجت منذ 12 عاما من زميل لها في العمل، وأنجبت 3 أطفال بمراحل التعليم المختلفة، واكتشفت بعد الزواج بأنه يفضل نفسه عليها في كل شئ، حتى راتبها أجبرها على دفعه في المنزل، دون أن تحصل منه على شئ، وعندما رفضت في إحدى المرات المشاركة براتبها طردها من مسكن الزوجية بعد الاعتداء عليها بالضرب.

وأضافت المدعية بأنها بعد انجابها مولودها الأول قررت الانفصال، إلا أن أهلها رفضوا، وحضر أقاربه لاعادتها إلى منزل الزوجية، ووافق والدها دون معاتبته على افعاله، مما جعلها ترفض العودة أيضا إلى منزل والدها الذي لم ينصفها.

وأشارت المدعية بأنها تحملت المشاكل الزوجية، من أجل أطفالها لانجابها ٣ أولاد، لكن ظروف الحياة اختلفت وعدم قدرتها على تحمل الإهانة لاعتدائه عليها بالضرب بصفة مستمرة، وفى المرة الأخيرة، حررت محضر ضده مرفق بتقرير طبى يفيد اصاباتها بجروح وكدمات في الوجه، وذلك لتأكيد صحة كلامها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق