مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين فى حادثى تصادم بالدقهلية وسوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 15 آخرون، الخميس، فى حادثى تصادم بمحافظتى الدقهلية وسوهاج. تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب سيارة نقل «خلاطة» على سيارة ميكروباص بطريق المنصورة دمياط، بالقرب من كوبرى جديلة، ووقوع مصابين ووفاة. انتقل ضباط قسم ثان المنصورة وضباط المرور والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين انقلاب سيارة نقل «خلاطة خرسانة» أثناء دوران السائق فى الملف على سيارة أجرة «ميكروباص» يستقلها 14 راكبا، مما أدى إلى دفعها للأراضى الزراعية وسقوطها عليها.

وتسبب الحادث فى مصرع أحد الركاب وإصابة السائق و12 راكبا آخرين، وتمكنت قوات الأمن والإسعاف من إخراج المصابين من داخل حطام الميكروباص ونقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وفى سوهاج، تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ بحادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة نارية بطريق قرية «الكشح» الفرعى دائرة المركز، ووجود متوفى ومصابين.

انتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص أن الحادث أسفر عن مصرع شاب يدعى عبدالرحمن حمدى مطاوع، 18 سنة، وإصابة إبراهيم حسين إبراهيم، 18 سنة، وإسلام عبدالرحيم إبراهيم، 17 سنة، بكسور وجروح متفرقة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دار السلام المركزى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق