العثور علي جثة فلاح مقيد اليدين بمياة البحر اليوسفي ببني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يكثف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف بالتعاون مع مباحث مركز شرطة الفشن من جهودهم لكشف ملابسات عثور أهالي قرية منسابة التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، على جثة فلاح من أبناء القرية مقيد اليدين وملفوفة في بطانية وملقاة في مياه البحر اليوسفي.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من العميد محمود مهني مأمور مركز الفشن، يفيد بعثور الأهالي على جثة فلاح مقيد اليدين ملقاة في مياه البحر اليوسفي، والذي وجه بسرعة تشكيل فريق بحثي بإشراف مدير مباحث المديرية وقيادة رئيس المباحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة وإخطار النيابة العامة.

وانتقل الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة الفشن إلى مكان العثور على الجثة، حيث تبين من تحقيقات وتحريات رجال المباحث أن الجثة لفلاح يدعى «عثمان. م» 38 سنة، مقيم بقرية منسابة التابعة لمركز الفشن.

وبمعاينة الجثة تبين أن المجني عليه مقيد اليدين وملفوف في بطانية وأنه لا توجد خصومة بين عائلة المجني عليه وأي عائلة أخرى بالقرية، وجارٍ استكمال التحقيقات والتحريات وصولا لحقيقة الواقعة.

وقرر مدير أمن بني سويف تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود حاتم رئيس مباحث جنوب بني سويف، للتحري عن الواقعة وكشف غموضها، وضبط مرتكبيها وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق