محافظ البحيرة أمام «محلية النواب»: لدينا مشروعات «هتخلينا في سكة تانية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن المحافظة صاحبة المركز الأول على مستوى الجمهورية في طلبات التصالح على مخالفات البناء، حيث تلقت 280 ألف و620 طلب تصالح في مخالفات بناء، ويتم دراسة وفحص هذه الطلبات جيدا بالتنسيق مع وزارة الإسكان، مؤكدا أن توجيهات الدولة هي مساعدة المواطن قدر المستطاع.

وأضاف «آمنة» خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الأربعاء، أن «بنتكلم على مشروعات كثيرة، ومشروعات قومية ستجعل محافظة البحيرة في سكة تانية، والبحيرة تتحرك بصورة واعدة على الأرض، بفضل جهود ودعم الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى»«.

وأشار المحافظ، إلى أهمية مبادرة حياة كريمة في تطوير المراكز والقرى الأكثر احتياجا والنهوض بها وتنميتها لتوفير حياة كريمة ولائقة للمواطنين، وتوفير الخدمات. وتابع: «المبادرة تشمل 6 مراكز في محافظة البحيرة، وفى المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة،و تم التنفيذ في عدة قرى». .

وناقشت اللجنة طلبات إحاطة بشأن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للوقوف على أسباب تقاعس الإدارة المحلية في فحص طلبات التصالح المقدمة من المواطنين والبت فيها لإيجاد الحلول الفورية لإنهاء توصيل المرافق للمواطنين الذين تم قبول طلباتهم، وطلب إحاطة من النائب محمود السيد، بشأن ارتفاع أسعار التصالح على مخالفات البناء بمركز كوم حمادة محافظة البحيرة بالمقارنة بالمراكز الأخرى بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق