ليفربول ضد ساوثهامبتون: شراكة تهديفية نادرة تزين عودة الريدز لطريق الانتصارات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق ليفربول انتصارًا هامًا في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بعد أن تغلب على ملعبه بنتيجة 2-0 ضد فريق ساوثهامبتون في مباراة ضمن الجولة 35 من البريميرليج.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق الجناح المهاجم السنغالي ساديو ماني، الذي حول عرضية من محمد صلاح بالرأس في شباك الضيوف.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، تمكن لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا من مضاعفة تقدم الريدز بهدف ثان، لينجح أصحاب الأرض من تحقيق ثلاث نقاط غالية.

رجل المباراة:

حارس ليفربول، البرازيلي أليسون، تألق بشكل واضح في هذه المباراة، وتصدى لـ6 كرات من بينها 3 محاولات من داخل منطقة جزائه، ليحصل على أعلى تقييم بين جميع اللاعبين في المباراة من قبل موقع سوفا سكور الإحصائي.

ما الذي تعنيه المباراة للفريقين:

ليفربول حافظ على حظوظه في التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم بعد أن ارتقى في جدول الترتيب إلى المركز السادس برصيد 57 نقطة، على بعد 6 نقاط من صاحب المركز الرابع حاليًا، ليستر سيتي (63) والذي لعب مباراة أزيد من الريدز.

ساوثهامبتون تلقوا خسارتهم رقم 17 هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 37 نقطة في المركز السادس عشر، على بعد 10 نقاط من منطقة الهبوط.

أبرز الأرقام والإحصائيات:

- ساديو ماني أنهى اليوم اطول سلسلة صيام تهديفي له على ملعب أنفيلد في البريميرليج، مسجلًا هدفه الأول في معقل الريدز بعد 9 مباريات.

- الهدف جاء من صناعة محمد صلاح، أول هدف مشترك بين هذا الثنائي مع ليفربول في البريميرليج منذ يونيو 2020 (ضد كريستال بالاس).

- تياجو سجل أول هدف له في أخر 15 شهرًا، منهيًا سلسلة من 40 مباراة متتالية (مع ليفربول وبايرن ميونخ) بدون تسجيل أهداف.

- ليفربول لم يخسر في أخر 7 مباريات على ملعبه ضد ساوثهامبتون (فاز 5 وتعادل 2).

أخبار ذات صلة

0 تعليق