مجموعة شلبي للاستثمار وشركة ويل سبرينج يعلنون إنشاء نادي رياضي اجتماعي ترفيهي أسري بالقاهرة الجديدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مجموعة شلبى للاستثمار وشركة ويل سبرينج توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة نادى رياضى اجتماعى ترفيهى أسرى على مساحة ٢٥ فدان- التجمع الثالث- القاهرة الجديدة على أحدث التقنيات لخدمة الأسرة بصفة عامة والرياضيين بصفة خاصة.

وتعد مجموعة شلبى للاستثمار واحدة من ضمن الكيانات المرموقة بالسوق العقاري المصري ولديها سجل حافل من الإنشاءات والمشروعات الناجحة منها قرية بيانكى – سيدى عبدالرحمن بالساحل الشمالى، وقرية صن سيتى جاردنز – القاهرة الجديدة، والتى تدخل في شراكة مع شركة ويل سبرينج أحدى الشركات الرائدة في مجال المعسكرات الرياضية والبرامج الشبابية والأنشطة العائلية على وجه العموم. حيث يتطلَّع هذا الكيان الجديد لخوض تجربة مؤثرة على الثقافة الرياضية والإجتماعية لخلق جيل جديد من الشباب المتفوق رياضيا وناجح إجتماعيا ومهنيا.

وقد تم رصد مبلغ يتعدّى المليار جنيه كحجم استثمار لإنشاء وإدارة هذا النادى الذي يقع بالتجمع الثالث على محور محمد نجيب مباشرة، والذى يربط بين طريق السويس وطريق العين السخنة، وذلك بهدف إنشاء نادى بأعلى التقنيات الحديثة من منشآت ومرافق وخدمات وملاعب رياضية ومدربين، تُقدَّم إلى الأسرة المصرية بكافة الفئات العمرية من أطفال وشباب وأولياء أمور.

وصرح مهندس مدحت رؤوف شلبى رئيس مجلس مجلس إدارة مجموعة شلبى للإستثمار التي تم إنشائها عام ١٩٨٦، أن المشروع يعكس خبرات مائة عام لكفاءات مهنية متعددة ومزيج من الكوادر المتميزة والأعمار المختلفة التي يمكنها تحقيق رؤية وأهداف هذا الكيان الجديد الواعد .

وعبَّر الأستاذ / ماجد فوزي، مؤسس شركة ويل سبرنج ومديرها التنفيذي، عن سعادته بهذه الشراكة واستعداد فريق العمل القائم على تنفيذ المشروع، لتحقيق رؤية ويل سبرينج في خلق تأثير إيجابي على حياة أفراد الأسرة بأكملها ودعم الرياضين المحترفين بما يحقق التطور المنشود في الرياضة في مصر .

وسوف يتم اطلاق النادى خلال شهر مايو الجاري، ليكون جاهزاً للعمل بكل طاقته خلال عامين من هذا التاريخ مع امكانية فتح جزئى لبعض الأنشطة الرياضية بعد عام، كما سوف يتم طرح استمارات العضوية اعتباراً من شهر يونيو 2021

أخبار ذات صلة

0 تعليق