مطالبة برلمانية بتطوير مسرح مدرسة شبرا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم النائب أحمد زيدان وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب،وعضو تنسيقية شباب الأحزاب ،والسياسيين، بطلب إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،و اللواء يسرى عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية، للحصول على إعتماد مالي بشأن تطوير مسرح مدرسة شبرا الثانوية بنات بحي الساحل بمحافظة القاهرة .

ولفت النائب أحمد زيدان إلى أن المسرح يقام عليه العديد من الحفلات والمؤتمرات المتعلقة بالعملية التعليمية على مدار العام الدراسي، فضلا عن الإستفادة منه في تنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على على ممارسة الإنشطة المختلفة .

وأكد النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب، على أهمية تطوير المسرح ليكون على مستوي لائق لخدمة الإنشطة الطلابية، إضافة إلى عقد المؤتمرات والمناقشات العملية حول عملية تطوير التعليم .

وطالب أحمد زيدان وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بسرعة تسكيل لجنة لبحث الأمر والإفادة رسميا، لافتة إلى أنه تم الإفادة مسبقا من جانب الوزارة،لكن حتي الآن لم يتم البدء في التطوير.

ويأتي هذا في إطار حرص الدولة المصرية والقيادة السياسية للتأكيد على أهمية العامل المصري الذي يعد شريكا وطنيا مخلصا في التنمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق