27 أبريل.. مساهمو "صدر" يناقشون توزيع 50 هللة للسهم عن العام 2020

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة صدر للخدمات اللوجستية، عقد اجتماع الجمعية العامة العادية لمساهمي الشركة، بتاريخ 27 أبريل / نيسان 2021، لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة، في بيان على السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الثلاثاء أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام 2020، بقيمة 1.25 مليون ريال، بواقع 0.5 ريال (50 هللة) للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، المقيدين في سجل مساهمي الشركة بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية.

وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن تاريخ بدء توزيع الأرباح في وقت لاحق.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع، تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2019، وإبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وكشفت النتائج المالية للشركة خلال عام 2020، تحولها للربحية بصافي ربح بلغ 2.578 مليون ريال مقابل خسارة بقيمة 1.903 مليون ريال تكبدتها الشركة في عام 2019.

وأعلنت شركة مصنع الصمعاني للصناعات المعدنية، في يناير / كانون الثاني الماضي، عن تغيير اسمها إلى شركة صدر للخدمات اللوجستية.

تترشيحات:

"صدر" تعين عبد الرحمن الهدلق رئيساً تنفيذياً وبندر الصمعاني عضواً منتدباً

"الصمعاني" توصي بزيادة رأس المال 150 مليون ريال بأسهم حقوق أولوية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق