«إنرشيا» للتنمية العقارية تستعد لطرح ثلاثة مشروعات جديدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال المهندس أحمد العدوى، الرئيس التنفيذى لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن شركته تستهدف نحو 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى. وأضاف «العدوى»، لـ«عقارات المصرى اليوم»، أن أغلب مبيعات الشركة تتركز فى النصف الثانى من العام لارتباطها بالطبيعة الموسمية لمشروعاتها فى الساحل الشمالى أو البحر الأحمر، فضلا عن خطة طرح لمشروعات جديدة تعتزم الشركة إطلاقها.

المهندس أحمد العدوى الرئيس التنفيذى لشركة إنرشيا للتنمية العقارية

وكشف الرئيس التنفيذى لإنرشيا للتنمية العقارية عن تفاصيل الخطة الاستثمارية للشركة خلال العام الحالى والتى تضمنت طرح ثلاثة مشروعات جديدة فى منطقة غرب القاهرة، الأول فى مايو والثانى فى يوليو المقبل، والثالث فى الربع الأخير من العام. وأوضح أن المشروع الأول سكنى على مساحة 27 فدانا وسيتم إقامته بجوار مشروع «سوليا» على طريق مصر- إسكندرية الصحراوى، وسيضم 180 وحدة سكنية بإجمالى مبيعات مستهدفة مليار و800 مليون جنيه. أما المشروع الثانى وهو مشروع سكنى فندقى يقدم 200 وحدة من الشقق الفندقية على أعلى مستوى وستتم الاستعانة بشركة متخصصة فى تشغيل وإدارة المشروع والذى يحتوى أيضا على بعض الخدمات التجارية، ونتوقع تحقيق مبيعات بقيمة ٦٩٠ مليون جنيه.

أما المشروع الثالث فعبارة عن إطلاق مشروع سكنى جديد بجانب مشروع «بريكس» الذى أطلقته الشركة فى 2016 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وذلك بعد حصول الشركة على قطعة أرض ملاصقة للمشروع. وأكد «العدوى» أن خطة الطرح تتضمن أيضا فتح البيع فى بعض المراحل الجديدة لمشروعاتنا القائمة مثل «جيفيرة» الساحل الشمالى، وستكون على أقصى تقدير فى يوليو المقبل، فضلا عن طرح المرحلة الرابعة من مشروع «جوليز».

وتوقع «العدوى» أن المشروعات الجديدة سترفع حجم استثمارات المجموعة لما يتراوح ما بين 3 و4 مليارات جنيه. وتابع أن الشركة تخطط لاستثمار ما لا يقل عن مليار و700 مليون جنيه فى الأعمال الإنشائية، وسيكون الجزء الأكبر منها لـ«جيفيرة». واختتم بأن هناك 4 مشروعات جارٍ تسليمها العام الجارى، بعدد يتراوح ما بين 700 و800 وحدة سكنية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق