مساهمو "إس تي سي" يقرون توزيعات إضافية بقيمة 4.98 مليار ريال عن العام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساهمو "إس تي سي" يقرون توزيعات إضافية بقيمة 4.98 مليار ريال عن العام 2023, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 08:33 صباحاً

الرياض - مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي)، في اجتماعها يوم الخميس 25 أبريل 2024، توزيعات إضافية على المساهمين عن العام 2023.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأحد، أنه تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية إضافية بقيمة 4.98 مليار ريال، بواقع ريال واحد للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية الأرباح الإضافية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

كما لفتت إلى أنه سيتم بدء توزيع الأرباح الإضافية على المساهمين المستحقين اعتباراً من يوم الأربعاء 15 مايو 2024، عن طريق بنك الرياض.

وبينت الشركة أن أسهم الخزينة غير المستحقة للأرباح والمخصصة لبرنامج أسهم حوافز الموظفين تبلغ 15.49 مليون سهم؛ وذلك بنهاية الربع الرابع من عام 2023م.

ونوهت الشركة إلى أن إجمالي الأرباح الموزعة والمقترح توزيعها عن العام 2023م يبلغ 2.6 ريال للسهم تمثل 26% من القيمة الاسمية.

ووافقت الجمعية خلال الجمعية تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي 2023، وصرف 6.61 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب بقية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرامكو و"رونغشنغ" تناقشان الفرص الاستثمارية الجديدة في المملكة والصين

المالية تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية

أمانة الرياض تتخذ إجراءات حازمة بعد رصد وقائع حالات تسمم غذائي بسبب منشأة تجارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق