البنك المركزي السعودي يعلن موعد التسجيل في برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البنك المركزي السعودي يعلن موعد التسجيل في برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية, اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 01:15 مساءً

الرياض - مباشر: أعلن البنك المركزي السعودي "ساما"، عن موعد بدء التسجيل في برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية بنسخته الرابعة، والذي يهدف إلى توظيف وتطوير الكفاءات الوطنية في مجال الاستثمار، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء 17 إبريل/ نيسان 2024م ولمدة 6 أسابيع.

وصُمّم البرنامج بالتعاون مع كلية "وارتون" في جامعة بنسلفانيا الأمريكية الرائدة في مجال إدارة الأعمال، ومع نخبة من البنوك ومؤسسات إدارة الأصول العالمية، ويتضمن التدريب العلمي والتطبيقي المكثّف في مجالات استثمارية متعدّدة؛ لتقديم تجربة متكاملة من الدورات التعليمية المتقدمة، والخبرات العملية اللازمة للكفاءات الواعدة في مجال الاستثمار.

ويشمل برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية دورة فنية متقدمة، وتدريباً على رأس العمل مع بنوك وشركات استثمارية عالمية. كما يتضمن برنامج تدوير وظيفي في البنك المركزي السعودي، للاستفادة من الخبرات في أعمال الاستثمار بإشراف خبراء ومختصين في الأسواق المالية وإدارة الاستثمارات، والعمل في إحدى المجالات الاستثمارية المتخصصة في وكالة الاستثمار بمزايا وظيفية مميزة، إلى جانب توفير مجموعة من البرامج التطويرية المستمرة لصقل المهارات الفنية الاستثمارية.

وسيتاح التقديم للالتحاق بالبرنامج لكلا الجنسين، حيث يتطلب أن يكون المتقدم سعوديَّ الجنسية، وحاصلاً على درجة البكالوريوس، أو الماجستير في تخصصات المالية، أو المحاسبة، أو الاقتصاد، أو الإحصاء، أو إدارة الأعمال، أو التخصصات ذات الصلة من جامعة سعودية، أو دولية معتمدة بتقدير جيد جداً فأعلى أو ما يعادله، إضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية، وألّا يتجاوز عمر المتقدم 27 عاماً، إلى جانب اجتياز الاختبارات والمقابلات السلوكية والفنية.

يشار إلى أن التقديم للالتحاق بالبرنامج يتم عن طريق بوابة التوظيف للبنك المركزي السعودي عبر (الرابط).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد السعودي إلى 6% في عام 2025

صافي الأصول الأجنبية لـ"ساما" تقفز بأكثر من 22 مليار دولار خلال مارس

أرباح قطاع العقارات في "تداول" تقفز 258% خلال 2023.. بإيرادات 14 مليار ريال

البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد السعودي 2.5% في 2024

أخبار ذات صلة

0 تعليق