32 هدفاً بتوقيع الأجانب فى قمة الأهلى والزمالك.. إنفو جراف

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي الأهلي مع الزمالك فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة في قمة الدوري المصري فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية، في مواجهة مثيرة مع اختلاف طموح الفريقين خلال القمة ما بين رغبة الأهلي فى مواصلة الانتصارات والمنافسة على استعادة صدارة الدوري، أو الزمالك الذى يرغب فى تصحيح مساره والعودة للمنافسة على المراكز الأولى بالمسابقة.

ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلى والزمالك فى قمة الكرة المصرية بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين.

ويمتد صراع الكبيرين منذ زمن طويل فى البطولات المختلفة، ويسعى كل منهما للهيمنة على الكرة المصرية، والفائز هو الجمهور الذى يحظى بمباريات ومستويات مميزة في كل مباراة.

وعبر تاريخ طويل من مباريات القمة فى الدوري، تحفل شجرة الهدافين بين الأهلى والزمالك بالعديد من الأرقام الخاصة، فقد سجل اللاعبون الأجانب 32 هدفاً فى صفوف القطبين بواقع 18 هدفاً لأجانب الاهلى و14 هدفاًَ لأجانب الزمالك.

ويعد التونسى على معلول آخر لاعب أجنبى سجل للأهلى فى شباك الزمالك، بينما المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق هو آخر لاعب أجنبى سجل للفارس الأبيض فى القمة.

67dc05aa-e2fc-45e5-9009-bed0bb06f372

أخبار ذات صلة

0 تعليق