أخبار الرياضة اليوم: تعادلات مثيرة في دوري أبطال أوروبا.. الأهلي يغرم أكرم توفيق.. عرض سعودي جديد لضم محمد صلاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: تعادلات مثيرة في دوري أبطال أوروبا.. الأهلي يغرم أكرم توفيق.. عرض سعودي جديد لضم محمد صلاح, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:29 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

 

تعادل مثير بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

انتهت مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، بتعادل مثير بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم برناردو سيلفا بهدف مبكر لـ مانشستر سيتي، في الدقيقة الثانية بعد ركلة حرة احتسبها حكم المباراة ونفذها بنجاح برناردو سيلفا بعد تسديدة خادعة فشل لونين حارس ريال مدريد في التعادل معها.

Advertisements

وفي الدقيقة 12 رد إدواردو كامافينجا بهدف التعادل لـ ريال مدريد، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في روبن دياز لاعب مانشستر سيتي، لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وبعد دقيقة واحدة، نجح رودريجو في تسجيل هدف ريال مدريد الثاني، بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى ليسدد كرة أرضية تسكن الشباك، مسجلا هدف الملكي الثاني.

وفي الشوط الثاني، أحرز مانشستر سيتي الإنجليزي هدفين خلال 5 دقائق عن طريق فيل فودين بالدقيقة 66 من تسديدة قوية، قبل أن ينجح جوسكو جفارديول في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71.

ومع الدقيقة 79، أحرز فيدريكو فالفيريدي لاعب ريال مدريد، الهدف الثالث لفريقه بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فينيسيوس جونيور، قابلها فالفيريدي بتسديدة رائعة “على الطائر” سكنت شباك السيتي، لينتهي اللقاء بتعادل مثير بين الفريقين 3/3.

 

تعادل بايرن ميونيخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا 

أهدر بايرن ميونيخ فوزا ثمينا على مضيفه آرسنال، عندما تعادل معه 2-2 مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب على أرض بايرن.

وسجل هدف آرسنال بوكايو ساكا بينما سجل جانبري وهاري كين ثنائية البايرن قبل أن يدرك آرسنال التعادل في الشوط الثاني عن طريق تروسارد.

 

تفاصيل عرض اتحاد جدة الجديد للتعاقد مع محمد صلاح 

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تفاصيل العرض الجديد الذي سيقدمه نادي اتحاد جدة السعودي لحسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الصيف القادم.

كان اتحاد جدة قريبًا من التعاقد مع محمد صلاح الصيف الماضي، إلا أن يورجن كلوب مدرب ليفربول تمسك باللاعب.

وارتبط محمد صلاح بالانتقال إلى ناديي الهلال والنصر السعوديين أيضًا رغم أن الاتحاد هو من بدأ بالتفاوض مع اللاعب.

ويقدم صلاح مستويات مميزة مع ليفربول الذي سيتعرض لتغييرات كبيرة الصيف القادم مع رحيل مدربه يورغن كلوب بنهاية الموسم الجاري.

وحسب "توك سبورت" فإن اتحاد جدة سوف يقدم 70 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح الصيف القادم بعيدًا عن الاتفاقات الخاصة باللاعب نفسه.

ولم يعلن محمد صلاح بأي طريقة موقفه من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

 

أنباء سارة في ليفربول قبل مواجهات الحسم بالدوري الإنجليزي وموقعة أتالانتا 

تلقى ليفربول الإنجليزي أنباء سارة قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي يوم الخميس المقبل، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب "أنفيلد"، بجانب المواجهات الحاسمة في الدوري الإنجليزي.

تتمثل الأخبار السارة في فريق ليفربول عودة الرياعي ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، ستيفان باجسيتيتش، وديوجو جوتا للمشاركة في تدريبات ليفربول اليوم الثلاثاء، بعد شفائهم من الإصابة.

وتعرض البرتغالي ديوجو جوتا للإصابة في ركبته بمنتصف فبراير الماضي خلال مباراة برينتفورد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 4/1 لصالح ليفربول، ولم يشارك أرنولد وأليسون مع ليفربول، منذ تعرضهما لإصابة عضلية أمام بيرنلي في منتصف فبراير الماضي، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3/1.

ومن المقرر، أن يحسم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، موقف رباعي الريدز من المشاركة خلال مواجهة أتالانتا القادمة.

 

يويفا يرد على تهديدات داعش لـ ملاعب دوري أبطال أوروبا في بيان رسمي 

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بيانًا رسميًا حول تهديدات تنظيم داعش بشأن شن هجمات على ملاعب كرة القدم التي تستضيف مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير صحفية أوروبية إلى أن تنظيم داعش هدد بتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف ملاعب مباريات كرة القدم والتي ستحتضن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد ولندن وباريس، حيث نشر تنظيم داعش صورة لرجل مسلح وأسماء أربعة ملاعب ستقام فيها المباريات هذا الأسبوع، مع تعليق: "اقتلوهم جميعا".

وجاء في بيان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم: "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على علم بالتهديدات الإرهابية المزعومة التي تم توجيهها تجاه مباريات دوري الأبطال هذا الأسبوع، الاتحاد الأوروبي على اتصال وثيق مع السلطات في الأماكن المعنية، من المقرر إقامة جميع المباريات كما هو مقرر مع وجود الترتيبات الأمنية المناسبة".

 

الأهلي يغرم أكرم توفيق بعد واقعة إنبي 

أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي أكرم توفيق لاعب الفريق بتوقيع عقوبة مالية ضده بسبب رفضه النزول أمس أمام إنبي قبل تدخل الجهاز المعاون وإقناعه بالدخول إلى ملعب المباراة.

واعترض أكرم توفيق أمس على دخوله المباراة بديلا ولكنه شارك بعد ضغوط الجهاز الفني وهو ما دفع كولر المدير الفني للفريق لتغريم اللاعب بعد التنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي.

 

أول تعليق من أحمد رفعت بعد مغادرته المستشفى 

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطبية والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة.

وستتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى الملاعب قريبًا.

ونشر نادي فيوتشر فيديو يتضمن أول تعليق وتصريح من أحمد رفعت منذ تعرضه للوعكة الصحية.

 

إمام عاشور يرزق بمولودته الأولى 

أعلن إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي استقباله مولوده الأول وذلك عبر منصاته الرسمية عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وقال إمام عاشور إنه رزق بمولودته الأولى التي أطلق عليها اسم كتاليا.

 

إمام عاشور ونجوم الزمالك بعزاء محمد مدحت المعد البدني للنادي 

تواجد عدد من نجوم الكرة المصرية، في عزاء محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، بمسجد الحامدية الشاذلية.

وتواجد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك في عزاء محمد مدحت، حيث ظهر وهو يتلقى واجب العزاء في ظل العلاقة القوية بين اللاعب والمعد البدني الراحل.

كما تواجد كل من إمام عاشور نجم النادي الأهلي، وجميع لاعبي نادي الزمالك على رأسهم محمود حمدي الونش ويوسف أوباما لاعبي الزمالك، وطارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي.

شهد عزاء محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، تواجد كل من مدحت عبد الهادى وطارق السيد لاعبي الزمالك السابقين، وعمر جابر لاعب بيراميدز، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق، وحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق