بسبب برشلونة، إنريكي يوجه رسالة للاعبي باريس سان جيرمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب برشلونة، إنريكي يوجه رسالة للاعبي باريس سان جيرمان, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 03:00 مساءً

وجه لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، رسالة صارمة إلى لاعبيه قبل مواجهة برشلونة، الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي: "أقول للاعبي باريس لا تفكروا في برشلونة، بل يجب التركيز على مواجهة كليرمون فوت غدا السبت".


وتابع: "نحتاج للفوز في 3 مباريات لحسم لقب الدوري، ورغم أن كليرمون يتذيل الترتيب، لكن هذه المباراة تبقى صعبة بسبب الفارق الزمني القصير بينها وبين مواجهة الأربعاء الماضي ضد رين".

Advertisements


ونوه: "لم أحسم التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة برشلونة، ولا أختار التشكيل قبل 4 أو 5 أيام، ما أعرفه حاليا التشكيل الذي سيخوض مباراة كليرمون بعد أداء الحصة التدريبية الأخيرة".

وشدد: "أثق في 23 لاعبا المقيدين بالقائمة، وقادرون على الفوز بكل شيء، فلا يوجد أي سبب يمنعنا من التفاؤل، ولكن لا بد من التعامل بواقعية، لأن المرحلة الأصعب ستبدأ الآن، وتقييم نجاح الموسم من عدمه سيكون في يونيو المقبل".


وبسؤاله عمن سيعوض غياب أشرف حكيمي أمام برشلونة، رد إنريكي "كل الاحتمالات واردة، ولدينا أكثر من خيار مثل زاير إيمري أو موكيلي أو سولير أو ماركينيوس الذي يجيد أيضا أداء مهام هذا المركز".

برشلونة يفقد نجمه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن فريق برشلونة اقترب من خسارة أحد لاعبيه البارزين أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 من الشهر الجاري.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيدري، نجم برشلونة، على الأغلب لن يلحق بمباراة الذهاب أمام سان جيرمان، رغم أنه يسير بشكل جيد في برنامج التعافي من الإصابة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الخلفية الطبية لبيدري وكثرة إصاباته في الموسم الحالي والماضي تجعل برشلونة حذرًا للغاية معه ولا يرغب في المخاطرة بشأن موعد عودته إلى المباريات.

وسبق أن أعلن برشلونة، في بداية شهر مارس الماضي، أن بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيمن.

وذكرت تقارير أسبانية أن فترة غياب بيدري عن الملاعب ستتراوح من 5 إلى 6 أسابيع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق