5 جنيهات، حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل مدينة السنطة في الغربية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 جنيهات، حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل مدينة السنطة في الغربية (صور), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 01:19 مساءً

 شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية، حملة موسعة لتحديد تعريفة الركوب لجميع التكاتك الموجودة بالمدينة، وقامت بكتابة السعر الموحد على كل توك توك، وهي ٥ جنيهات فقط، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

 

ألزمت الحملة السائقين بكتابة التعريفة

وشارك في الحملة الدكتورة منى صالح، رئيس المدينة ونائبيها الدكتور عماد شعراوى ومحمد حسن ورجال الشرطة، ولجنة المتابعة الميدانية.

Advertisements

0e6d6ab704.jpg

وألزمت الحملة السائقين بكتابة التعريفة المتعارف عليها داخل مدينة السنطة وهي قيمة ٥ جنيهات فقط لا غير على زجاج التكاتك باستيكر واضح وظاهر، وإلا سيعرض نفسة لتسليم التوك توك إلى مجلس مدينة قطور مناشدة المواطنين بالالتزام بدفع أجرة التوك توك ٥ جنيهات فقط لا غير.

8dc36c3c2d.jpg

وأكدت رئيس مدينة السنطة، أن تحديد تعريفة ركوب التوك توك بالمدينة من أجل التصدى لأى أشكال للخروج عن القانون مشددًا على أهمية التواجد الميداني في الشوارع لمراقبة تعريفة الركوب الخاصة بالتكاتك والالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين.

0530002d83.jpg

 وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد أصدر قرارًا بتشكيل لجنة لوضع تعريفة الركوب لكافة مركبات الأجرة بدائرة المحافظة فور الزيادة الجديدة لأسعار البترول.

2de0537385.jpg

 ووجه محافظ الغربية، تكثيف الحملات على محطات الوقود ومواقف السيارات لضمان التزام سائقي السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين للتعليمات، فضلًا عن إلزام السائقين بكتابة التعريفة الجديدة على زجاج المركبات بخط واضح وظاهر وإلزام السيارات بخطوط السير المقررة بين المواقف وأن يتم تحميل السيارات بالأعداد المقررة بكل سيارة.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية على مدار الساعة للالتزام بالتعريفة الجديدة ووضع لافتات وبنرات ظاهرة بالمواقف بتعريفة الركوب الجديدة.

محافظ الغربية يحيل مدير الحملة الميكانيكية للتحقيق بسبب الإهمال في العمل 

وفاجأالدكتور طارقرحمي محافظ الغربية، في جولته الصباحية بمركز ومدينة سمنود الحملة الميكانيكية لمتابعة موقف المعدات الهندسية.

 

التأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين

 جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وتفقد المحافظ المعدات الهندسية بالحملة الميكانيكية والجراج، حيث تابع أداء عمل السيارات، ومعدات النظافة، وشفط مياه الأمطار وتأكد من مدى جاهزية المعدات وصلاحيتها للعمل، والتأكد من أعمال الصيانة الدورية لها.

وخلال تفقده لاحظ المحافظ سوء حالة الحملة الميكانيكية، فقرر على الفور إحالة مدير الحملة الميكانيكية للتحقيق.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه لن يسمح بأي إهمال أو تراخ في العمل مشددًا على ضرورة انتظام سير العمل بالمنشآت الحكومية والتزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق