عنصر إداري جديد ينضم إلى ليفربول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عنصر إداري جديد ينضم إلى ليفربول, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:12 مساءً

ليفربول، أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن مجموعة فينواي الرياضية (FSG) المالكة لنادي ليفربول، في طريقها لإعادة هيكلة الفريق.

 

ليفربول يقترب من التعاقد مع بيدرو ماركيز

 

وأوضح موقع "ذا أثليتيك" أن إدارة الريدز تسعى لضم المدير الفني في بنفيكا بيدرو ماركيز، كجزء من الفريق الإداري الجديد.

وعاد مايكل إدواردز إلى ليفربول الشهر الماضي، بمنصب الرئيس التنفيذي لكرة القدم في FSG، وكجزء من مهمته الجديدة، سيشرف إدواردز أيضا على رغبة المجموعة في الاستحواذ على فريق كرة قدم ثان.

Advertisements

وأفاد الموقع أن ماركيز يقترب من صفقة للانضمام إلى المجموعة التي تتطلع أيضا إلى الاستفادة من خبرته في اكتشاف المواهب العالمية.

وبدأ الفني البرتغالي مسيرته في سبورتنج لشبونة في العام 2004، حيث عمل في مجالات التدريب وتحليل الأداء والتوظيف، قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي كمحلل للفريق الأول بعد ست سنوات.

وفي سيتي، عمل مع المدير الرياضي السابق لليفربول جوليان وارد، قبل أن ينتقل إلى دور في مجموعة سيتي لكرة القدم (CFG)، حيث شغل منصبا قياديا في مجال التدريب والتحليل.

وبعد مغادرة السيتيزينز، انتقل ماركيز إلى بنفيكا في العام 2018 وأصبح المدير الفني لفئة الشباب، واستمرت أسهمه في الارتفاع منذ ذلك الحين، وأصبح مألوفا لدى ليفربول خلال محادثات النادي الإنجليزي للتعاقد مع داروين نونيز خلال صيف العام 2022.

وتأتي إعادة الهيكلة في ليفربول بعد أن أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب أنه سيترك النادي في نهاية الموسم بعد 9 سنوات في منصبه.

 

 

موعد مباراة ليفربول ضد شيفليد 

 

من ناحية أخرى يستعد ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح لمواجهة نظيره شيفليد يونايتد يوم الحميس المقبل ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل بملعب أنفيلد ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفليد يونايتد 

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وشيفيلد عبر شاشة قناة بي أن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق