برشلونة يتخطى لاس بالماس بصعوبة ويواصل مطاردة ريال مدريد بالدوري الإسباني (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يتخطى لاس بالماس بصعوبة ويواصل مطاردة ريال مدريد بالدوري الإسباني (فيديو), اليوم الأحد 31 مارس 2024 12:29 صباحاً

برشلونة ضد لاس بالماس، فاز فريق برشلونة على نظيره لاس بالماس بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

أهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس 

سجل هدف برشلونة في شباك لاس بالماس اللاعب رافينيا في الدقيقة 59.

وكان ألفارو فالز حارس مرمى لاس بالماس قد تعرض للطرد المباشر في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول بعد تدخله على رافينيا.

— FootColic ⚽️ (@FootColic) https://twitter.com/FootColic/status/1774169975248343169?ref_src=twsrc%5Etfw

بهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، بينما يمتلك لاس بالماس 37 نقطة في المركز الـ 12.

Advertisements

وكانت مباراة الدور الأول بين مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني، انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

 

تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كوندي، إينيجو مارتينيز، كوبارسي، كانسيلو.

في خط الوسط: فيرمين لوبيز، جوندوجان، روبيرتو.

في خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

بينما يأتي على مقاعد البدلاء كل من: إينياكي بينيا، دييجو كوشين، رونالد أراوخو، ماركوس ألونسو، هيكتور فورت، أوريول روميو، مارك كاسادو، فاي، فيران توريس،  فيتور روكي، رافينها، مارك جويو.

 

و كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة  فريقه  لمواجهة لاس بالماس والتي جاء كالتالي:"

 


ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البارسا، كان تعرض لحالة من الإجهاد أثناء المشاركة مع منتخب بولندا خلال التوقف الدولي السابق.

وكان ليفا لعب مع بولندا خلال الفوز على إستونيا 5-1، بالإضافة إلى خوضه المباراة الأخرى أمام ويلز التي استمرت لركلات الترجيح، ليحقق منتخب بلاده التأهل إلى اليورو في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفا خضع لاختبارات في برشلونة بمجرد عودته من التوقف الدولي للتأكد من حالته، وأكدت أن حالة روبرت جيدة، ويستطيع اللعب أساسيًّا أمام لاس بالماس وهو ما قام به تشافي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق