مصر تطلب استضافة كأس الأمم الأفريقية مواليد 2005

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر تطلب استضافة كأس الأمم الأفريقية مواليد 2005, اليوم السبت 30 مارس 2024 08:16 مساءً

اتحاد الكرة، يسعى اتحاد الكرة على قدم وساق في تجهيز ملف لتقديمه للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لاستضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لمواليد 2005.

وقرر اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الافريقي على استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية لمواليد 2005 خاصة وان مصر نجحت في استضافة الكان لمواليد 2003.

 

ولم ينجح منتخب الشباب مواليد 2003 في تحقيق أي فوز خلال دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا حيث تعادل سلبيا في الجولة الأولى أمام منتخب موزمبيق، وخسر في الجولة الثانية بهدف نظيف أمام منتخب نيجيريا، وتلقى خسارة قاسية أمام منتخب السنغال في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

Advertisements

وتعرض منتخب الشباب للخسارة أمام السنغال بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة التي استضافتها مصر.

فيما كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لم يحدد بشكل رسمي حتى الآن، موعد بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة أو مكانها، أو موعد التصفيات المؤهلة لها.

 

موعد التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للشباب

وتابع المصدر، أن مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حددوا شهر نوفمبر المقبل موعدا مبدئيًا لانطلاق تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025، على أن تجتمع اتحادات شمال أفريقيا في شهر أبريل المقبل، لتحديد الدولة المستضيفة للتصفيات من بين خمس دول هي مصر وليبيا والجزائر وتونس والمغرب.

 

 

وبالتالي فإن شهر نوفمبر المقبل، سيشهد خوض منتخب مصر للشباب مواليد 2005 أو مباريات رسمية له في تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها مطلع عام 2025، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2025، التي لم يتحدد مكان إقامتها بعد 

منتخب الشباب ينهي مشاركته في بطولة شمال إفريقيا

وأنهى منتخب مصر للشباب مواليد 2005، مشاركته في بطولة شمال إفريقيا تحت 20 سنة التي استضافتها تونس خلال الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الماضي بمشاركة خمس منتخبات هي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر والجزائر وليبيا والمغرب.

بطولة شمال إفريقيا كانت أول احتكاك دولي لمنتخب الشباب المصري، الذي تكون قبل انطلاق البطولة بحوالي قرابة شهر واحد فقط.

فيما تعادل منتخب مصر للشباب مواليد 2005، أمام نظيره منتخب تونس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بالجولة الأخيرة من الدورة الودية الرباعية الودية التي اقيمت في ضيافة الجزائر بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس وموريتانيا. 

نتائج مباريات الدورة الودية بالجزائر للشباب 

وأقيمت 4 مباريات في الدورة الودية بالجزائر حتي الآن وحقق منتخب تونس الفوز على موريتانيا 3-1، والجزائر 3-2  ، فيما حقق منتخب مصر الفوز علي موريتانيا 2-1، وخسر أمام الجزائر 2-1.

 

وشهدت البطولة تلقي منتخب موريتانيا الخسارة أمام مصر 2-1، وتونس 3-1، فيما حقق منتخب الجزائر المستضيف الفوز علي مصر 2-1 والخسارة أمام تونس 3-2.

ونقدم لكم م

ن خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق