مسلسل مليحة الحلقة 5، وفاة جد مليحة وانهيار أسرته

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل مليحة الحلقة 5، وفاة جد مليحة وانهيار أسرته, اليوم السبت 30 مارس 2024 08:16 مساءً

مسلسل مليحة، دارت أحداث الحلقة 5 من مسلسل مليحة حول إقامة عيد ميلاد لعلي بينما يخطط هو للهجرة، وعلى هامش الحلقة تعتذر مليحة للمقدم أدهم وتتناول معه القهوة ويحاول هو دعمها نفسيًا بكلمات حتى تتمكن من تخطي الأزمة التي تمر بها.

ولا تزال علاقة فريدة وعلي يحيطها التوتر، بينا يخبر الطبيب أن علي يمكنه الخروج من المستشفى وقبل خروجه يودع جد مليحة الذي يوصيه بأن يتواصل مع أحد بدو سيناء كما طلب منه ويتوفى أثناء وجود أدهم إلى جانبه، وحينما تعلم مليحة وجدتها تدخلا في حالة انهيار.

وبدأت الحلقة 5 من مسلسل مليحة باستعادة دور مصر في القضية الفلسطينية وكواليس إقامة منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح.

 

 مسلسل مليحة الحلقة 4

دارت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 4 حول اطمئنان حنان على ابنها وأخفى المقربون منها أمر وجوده لحظة الهجوم على المعبر وإصابته في الهجوم، وخلال الحلقة يحصل أدهم على هاتف جديد ويتواصل مع والدته ويطمئنها.

تتحسن الحالة الصحية لجد مليحة ويوصي زوجته بأن تعود لغزة عن طريق شخص يعرفه سوف يساعدهم في العريش، وتحاول مليحة أن تتعامل بطريقة أفضل مع أدهم، وتختتم الحلقة أحداثها بطلب أبو عمار المساعدة من المقدم أدهم بأن يسأل عن أحد بدو سيناء في العريش وما إذا كان لا يزال على قيد الحياة أم لا.

وتعود بداية الحلقة لكواليس مع بعد تأسيس دولة الاحتلال الإسرائيلي وقيام ثورة ١٩٥٢ وكيف ساعدت مصر فلسطين.

Advertisements

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة

ينافس مسلسل مليحة في موسم رمضان الدرامي في النصف الثاني من الشهر المبارك، حيث بدأ أخيرًا هذا المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.

ويعرض مسلسل مليحة عبر شبكة قنوات CBC وON والحياة والأولى المصرية والمحور وART، ويعرض على قناة ON في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة ٦:٠٥ مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة ١١:١٥ مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

أبطال مسلسل مليحة

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة الفنان دياب وكل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان دياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم. 

مفاتيح العودة الفلسطينية تزين جدران منزل أسرة مليحة

وزينت مفاتيح العودة الفلسطينية جدران منزل أسرة مليحة في أولى حلقات مسلسل مليحة الذي انطلق عرضه اليوم الموافق ١٦ رمضان.

ويشير مفهوم مفتاح العودة إلى حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى منازلهم وأراضيهم التي تم تهجيرهم منها أثناء نكبة عام ١٩٤٨، وهو أحد أبرز الرموز التي يعبر بها أهل فلسطين بحقهم في العودة إلى أراضيهم المحتلة ويعد رمزًا قويًا وهامًا في نفوسهم، حيث إنها هي مفاتيح منازلهم القديمة بفلسطين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق