حمادة صدقي يكشف سبب استبعاد فتوح وعمر كمال من معسكر منتخب مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمادة صدقي يكشف سبب استبعاد فتوح وعمر كمال من معسكر منتخب مصر, اليوم السبت 30 مارس 2024 06:00 مساءً

منتخب مصر، كشف حمادة صدقي مدرب منتخب مصر الأسبق، عن السبب وراء قرار حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، باستبعاد أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك من معسكر الفراعنة الأخير.

وقال حمادة صدقي في تصريحات إذاعية، أنه يعتقد أن حسام حسن كانت معه مشكلة مع فتوح وقت أن كان يلعب في صفوف سموحة، والأمر نفسه مع عمر كمال عبد الواحد الذي قدم مستويات جيدة في الفترة الماضية مع منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا.

Advertisements

وأوضح حمادة صدقي، أحمد فتوح أحد أفضل لاعبي مصر في مركز الظهير الأيسر، وهو رقم واحد في مركزه بتشكيلة منتخب مصر منذ فترة ليست قصيرة، يأتي بعده مباشرة محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، وأنه مندهش من إستبعاده من معسكر الفراعنة الماضي، رغم حالة وجودة ندرة حقيقية في مركز الظهير الأيسر بصفوف المنتخب الوطني منذ سنوات.

وأختتم حمادة صدقي، حسام حسن يحظى بدعم الجميع سواء مسئولين أو جماهير أو إعلام، وأمامه فرصة ذهبية لإستغلال هذا الدعم اللا محدود، وتصحيح مسار الفريق خلال المرحلة المقبلة.

حمادة صدقي المدير الفني السابق لفريق سموحة، فيتو

في سياق أخر، حسم اتحاد الكرة المصري الجدل بشأن الأزمة القائمة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائد منتخب مصر.

حسام حسن لن يسافر إلى انجلترا 

وأكد مصدر رفيع داخل اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لـ فيتو، أنه لا صحة حول ما يتردد عن سفر حسام حسن إلى إنجلترا خلال الفترة الحالية من أجل مقابلة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وتصفية الخلاف القائم بينهما في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، من قال إن هناك أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح، هل أدلى محمد صلاح بأي تصريحات إعلامية طوال الفترة الماضية، قال فيها إنه لن يعمل مع حسام حسن أو هاجم المدير الفني بأي شكل من الأشكال، مؤكدا أن هذا لم يحدث.

حسام حسن يشيد بمحمد صلاح

 وأضاف المصدر متسائلًا: هل خرج حسام حسن بعد أن تولى منصب المدير الفني لمنتخب مصر انتقد فيها نجمنا المصري محمد صلاح؟ ليجيب بأن هذا لم يحدث، والعكس تماما هو ما حدث، حيث أكد المدير الفني للفراعنة في كل تصريحاته بأن محمد صلاح نجم كبير وأيقونة مصرية وأنه يعول عليه كثيرا في الفترة المقبلة لتحقيق طموحات الجماهير المصرية.

 

الإعلام ضخم الموضوع

 وتابع المصدر، الإعلام والسوشيال ميديا بالغت كثيرا في توصيف مشكلة حسام حسن ومحمد صلاح، وأنه لم يتعد سوء تفاهم بين الطرفين، بعدما إنتقد حسام حسن موقف محمد صلاح بالعودة إلى انجلترا لإستكمال علاجه من إصابة الشد العضلي التي تعرض لها في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، ووقتها لم يكن حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب وأدلى بوجهة نظره كمحلل فني، والحقيقة أن العشرات خرجوا وهاجموا محمد صلاح وليس حسام حسن فقط.

وواصل المصدر، من حق محمد صلاح أن يغضب من تصريح حسام حسن، ولكنه لاعب محترف ويملك عقلي إحترافية ويدرك تماما قيمة منتخب بلاده وعشق المصريين له كسفير لنا في أكبر الدوريات الأوربية.

 

وزير الرياضة أغلق الملف

وأختتم المصدر كلامه، بأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أجرى إتصالا هاتفيا مع محمد صلاح في الأيام الماضية، لمعرفة سبب غياب اللاعب عن معسكر منتخب مصر الأخير، وتفهم وجهة نظر اللاعب، وأن الأخير أكد للوزير أنه سيكون متواجدا في معسكر يونيو المقبل للمشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وأنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين المدير الفني حسام حسن وأغلق هذا الملف نهائيا منذ مكالمة الوزير مع نجم ليفربول.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق