هيثم عرابي لوزير الرياضة بعد صور زيارة أحمد رفعت: مشاعر الناس أهم من التريند

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيثم عرابي لوزير الرياضة بعد صور زيارة أحمد رفعت: مشاعر الناس أهم من التريند, اليوم السبت 30 مارس 2024 06:00 مساءً

أحمد رفعت، انتقد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، ما فعله الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتقاطه صور مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر داخل العناية الخاصة ونشرها في بيان صحفي.

وزار أشرف صبحي، اللاعب أحمد رفعت، اليوم السبت، بمستشفى وادي النيل للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة  الدكتور حازم خميس رئيس المستشفى والتقط مع اللاعب بعض الصور.

هيثم عرابي ينتقد وزير الشباب والرياضة

وكتب هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك" يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رفضة أي صور لرفعت حاليا، والله مينفعش اللي حصل دا.. الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهما مخدوش مصور معاهم أو حتي كان في أي حد يصور بتليفون وفين في الرعاية الخاصة.

Advertisements

وتابع:" احترام مشاعر الناس أهم  من أي ترند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة  حاول يدخل  لأحمد  بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة اخوات احمد واسرة احمد في حاله سيئة جدا بسبب الصور..

 

 

وكان هيثم عرابي، كشف موعد خروج اللاعب أحمد رفعت بعد نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة منذ 3 أيام.

 

حالة أحمد رفعت الصحية

وقال “عرابي” في تصريحات تليفزيونية، إن حالة أحمد رفعت مستقرة حاليًا، لكنه  لا يعلم موعد خروجه، مشيرا إلى أن "الفريق الطبي المعالج له يدرس الحالة، وبيطمنوا على كل الوظائف في الجسم استكمالًا لما فعلته المستشفى في الإسكندرية".

 

موعد خروج أحمد رفعت من المستشفى

وأوضح أن الطبيب المعالج أكد له أنه سيتم تحديد موعد خروج رفعت من المستشفى بعد يومين أو 3 أيام.

 

وتابع:""أحمد لن يخرج من المستشفى إلا بعد الاطمئنان على جميع الوظائف في الجسم، والتأكد من سلامته".

وكشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، كواليس زيارة رئيس الأهلي محمود الخطيب لـ أحمد رفعت أمس للاطمئنان عليه.

 

كواليس زيارة الخطيب للاعب أحمد رفعت

وحرص محمود الخطيب على زيارة أحمد رفعت في أحد مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر،و أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق.


وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": " من أول يوم اتصل محمود الخطيب ليتابع حالة اللاعب واتصل بـ وليد دعبس وبي، وأسامة حسني تواصل معي أكثر من مرة".

وأضاف: "محمود الخطيب كان سيأتي للإسكندرية لكي يزور رفعت وأبلغته أننا سنأتي للقاهرة، وجاء بعد صلاة الجمعة  وظل لمدة نصف ساعة مع رفعت، واللاعب كان سعيدًا بالنقاش معه".

وأوضح: "الخطيب قال لـ أحمد رفعت إنه منذ عامين كان سينضم للنادي الأهلي، ونحن كنا مستمتعين بالحوار الذي دار بينهما".


وتابع: "اتصل بي أحمد سليمان وقال لي أنا وحسين لبيب ومجموعة من مجلس إدارة الزمالك نريد زيارة أحمد رفعت".

وجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الشكر لـ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارته لـ أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر في أحد مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر، وتواجد أيضًا الكابتن أسامه حسني مهاجم الأهلي السابق.

كما شكر الدكتور وليد دعبس بإسم مجلس الإدارة جماهير النادي الأهلي العظيمة التي لم تتوقف عن دعم النادي وأحمد رفعت في المحنة الأخيرة بالسؤال والدعاء من كل حدب وصوب.

ويتمنى مجلس إدارة النادي رد الزيارة في وجود أحمد رفعت المرة القادمة لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ورافق أسامة حسني، مهاجم النادي الأهلي السابق، محمود الخطيب خلال زيارته للاعب أحمد رفعت في المستشفى.

وكشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب الفريق بعد نقله من الإسكندرية للقاهرة.

وقال وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى أحمد شوبير: "أحمد بحالة جيدة حاليًّا، وهناك فريق طبي متخصص حاليًّا يعمل على حالته على مدار 24 ساعة بأحد مستشفيات القاهرة، عقب انتقاله من الإسكندرية".

 

وتابع: "الكلى لم تعمل بكامل كفاءتها، والرئة يوجد بها بعض الالتهاب، ولم نستطع تحديد سبب سقوط أحمد رفعت حتى الآن".

وأضاف: "والدته تقيم معه بالمستشفى، واللاعب يقوم بالتحرك منفردًا ويتحدث معنا بشكل طبيعي حاليًّا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق