تشمل قنابل ثقيلة وطائرات إف 35، أمريكا توافق على تقديم أسلحة جديدة لإسرائيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشمل قنابل ثقيلة وطائرات إف 35، أمريكا توافق على تقديم أسلحة جديدة لإسرائيل, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 09:27 مساءً

 العدوان الإسرائيلي على غزة، ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" في تقرير لها اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة الأمريكية  وافقت  على تقديم المزيد من القنابل والطائرات الحربية لإسرائيل.


حزمة أسلحة أمريكية إلى إسرائيل 

 وأكدت الصحيفة الأمريكية في تقريرها أن إدارة الرئيس الأمريكي  جو بايدن سمحت خلال الأيام الأخيرة بتزويد إسرائيل بقنابل وطائرات مقاتلة بمليارات الدولارات.
وتشمل حزمة الأسلحة الأمريكية الأخيرة إلى إسرائيل أكثر من 1800 قنبلة من طراز MK84" زنة 2000 رطل، و500 قنبلة MK82 زنة 500 رطل.
ونقلت الصحيفة عن مسئول أمريكي، قوله إن واشنطن مستمرة بدعم إسرائيل، مضيفا أن وزارة الخارجية سمحت بنقل 25 طائرة F-35A ومحركات بقيمة 2.5 مليار دولار لإسرائيل.

Advertisements


ويأتي ذلك مع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وسط كارثة إنسانية يعيشها القطاع، وعلى الرغم من قرار مجلس الأمن الدولي الأخير بشأن وقف إطلاق النار.

 

ويأتي ذلك على الرغم من التهديدات الأمريكية لإسرائيل بفرض قيود على صادرات الأسلحة إليها في حال القدوم على تنفيذ عملية برية واسعة في رفح جنوب قطاع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق