أحمد نبيل كوكا يسجل أول أهدافه مع الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد نبيل كوكا يسجل أول أهدافه مع الأهلي, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 09:27 مساءً

وضع أحمد نبيل كوكا، بصمته الأولى مع الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستغل كوكا خطأ من دفاع وحارس سيمبا بعد عرضية زميله محمد هاني، ليهز الشباك في الدقيقة 5 من عمر المباراة، ليسجل أول أهدافه مع الأهلي.

ولعب كوكا مع الأهلي خلال مشواره بالقميص الأحمر 47 مباراة، سجل خلالها هدفا (هدف اليوم في شباك سيمبا)، بينما قدم 3 تمريرات حاسمة.

Advertisements

وبلغ الأهلي، ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما تصدر مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة.

أما سيمبا فقطع تذكرة العبور لدور الثمانية، بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر أسيك.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية.

خط الهجوم: بيرسي تاو - أنتوني موديست - حسين الشحات.

تشكيل سيمبا ضد الأهلي

أيوب لكرد، محمد حسين، شوماري كابومبي، تشي مالون جونيور، هينوك إينونجا باكا، فابريس نجوما، ساديو كانوتيه، سعيدي نتيبازونكيزا، كلاتوس تشاما، باباكار سار، كيبو دينيس.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق