أول فيديو من كواليس فيلم مارفل Thunderbolts

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول فيديو من كواليس فيلم مارفل Thunderbolts, اليوم الخميس 28 مارس 2024 02:35 مساءً

Thunderbolts،  شاركت الممثلة "فلورنس بيو"، أول فيديو من كواليس فيلمها الجديد مع استديوهات مارفل، Thunderbolts.

وشاركت فلورنس بيو، مع جمهورها، اول نظرة رسمية على كواليس فيلم Thunderbolts، وعلى موقع تصويره، وعلى شعار الفيلم الجديد، كما تحدثت لثواني معددوة مع مخرج الفيلم، الذي رفض الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل.

— One Take News (@OneTakeNews) https://twitter.com/OneTakeNews/status/1773108676758253653?ref_src=twsrc%5Etfw

شخصية Yelena المحور الرئيسي لفيلم مارفل ThunderBolts

وكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة حول سيناريو فيلم مارفل الجديد، ThunderBolts.

وذكرت مصادر موثوقة من داخل استديوهات مارفل، أن شخصية Yelena، التي تجسدها الممثلة فلورنس بيو، ستحظى بالدور الرئيسي الأساسي بالفيلم، كما أنها ستكون محور أحداث الفيلم، وفي المقابل لن يحظى Bucky Barnes بدور كبير في القصة، كما كان متوقعا.

Advertisements

مارفل تكشف عن موعد عرض فيلم Thunderbolts

وأعلنت الممثلة فلورنس بيو، أنها بدأت رسميا في تصوير، فيلم مارفل المنتظر ThunderBolts.

فيما كشفت استديوهات مارڤل بشكل رسمي، عن موعد طرح فيلم Thunderbolts، في صالات السينما.

وحددت استديوهات مارفل، تاريخ ٥ مايو، من عام ٢٠٢٥، موعدا لطرح فيلم Thunderbolts.

انسحاب الممثلة أيو إيديبيري من فيلم Thunderbolts

في سياق متصل، أعلنت الممثلة الشابة أيو إيديبيري، عن انسحابها من فيلم مارفل THUNDERBOLTS.

وبررت الممثلة أيو إيديبيري، انسحابها من طاقم عمل فيلم مارفل المنتظر، THUNDERBOLTS، بأن جدول أعمالها مزدحم في الوقت الحالي، وهو ما لا يسمح لها بالمشاركة في العمل.

فيما أعلنت استديوهات مارفل، عن اختيار الممثلة، جيرالدين فيسواناثان، لتكون بديلة لـ 'أيو إيديبيري.

انسحاب ستيفن يون من تجسيد Sentry في فيلم Thunderbolts

كما أعلن الممثل "ستيفن يون"، بشكل مفاجئ انسحابه من تجسيد شخصية Sentry، في فيلم Thunderbolts.

وبرر الممثل الشاب، ستيفن يون، انسحابه المفاجئ، قبل أسابيع من بدء تصوير العمل، بإزدحام جدول مواعيده، وهو ما يضع مارفل في مأزق، التي أعلنت بشكل رسمي، أنها تبحث حاليًا عن ممثل من الدرجة الأولى لأداء الشخصية خلال أحداث الفيلم.

شخصية TheSentry تتحول لـ كيان شرير في فيلم Thunderbolts

وكشفت تقارير صحفية، أن شخصية TheSentry الشهيرة في عالم مارفل، ستتحول إلى كيان شرير، تحت اسم TheVoid، وذلك ضمن أحداث فيلم Thunderbolts، حيث سيصبح TheVoid عبارة عن عالم موازي سيسافر إليه فريق الأبطال الخارقين.

تفاصيل أحدث شخصية شريرة في عالم مارفل Hyperion

فيما أعلن عن أحدث شخصية شريرة في عالم مارفل السينمائي Hyperion، حيث استديوهات مارڤل تبحث حاليًا عن ممثل لأداء دور الشرير الرئيسي بفيلم Thunderbolts.

وذكر تقرير صحفي أن شخصية الشرير Hyperion، وصفت من قبل مصادر داخل استديوهات مارفل، بأنها  نسخة من شخصية البطل الخارق سوبر مان، والذي تحتكر شركة “دي سي” المنافسة لمارفل، حق استغلاله في أعمالها.

وأوضح التقرير الصحفي، أن استديوهات مارفل تجري الأن تجارب الأداء للاستقرار علي ممثل يجسد شخصية Hyperion، أن من ضمن الأسماء التي تقدمت للحصول علي الدور، وبالفعل أجرت تجارب، كان الممثل الشهير"رايان جوسلينج"، و"اليكسندر سكارسجارد".

تفاصيل فيلم thunderbolts

وذكرت التقارير الصحفية، أن الممثل "ديفيد هاربر"، سيكون له ظهور خاص في الفيلم، كونه يشارك لأول مرة في عالم مارفل للأبطال الخارقين، وأن فيلم thunderbolts، سيتخذ نطاق جديد بعالم مارڤل السينمائي، حيث أنه سيبرز جانب الشر عن جانب الخير.

وأشارت التقارير، إلى أن الدور الذي ستلعبه النجمة الشابة فلورنس بوا، في فيلم Thunderbolts، سيكون دورًا مثيرًا للاهتمام، مشيرة إلي عدة احتمالات، من ضمنها، أنها ستنتهي بكونها زعيمة مترددة، وربما حتى إلى جانب شخصية بوكي بارنز، كما أنها من الممكن أن تمر شخصيتها، بأزمة أخلاقية، لأنها أرسلت في مهمات مع أشرار سابقين. 

ظهور شخصية Kingpin

كما سيشهد فيلم thunderbolts، الظهور الأول لشخصية Kingpin بفيلم Thunderbolts، والتي يلعبها الممثل المخضرم فنسنت دونوفريو. 

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول لشخصية Kingpin، بعد وقوع أحداث مسلسل Dared evil Born Again، وسيكون لديه سلطة عالية، لدرجة أنه سيكون ممول مشروع الحكومة الفاسدة، ومشروع "الكونتيسا فلانتينا"، مشروع فريق الـ Thunderbolts. 

وكشف كيفن فيجي رئيس استديوهات مارفل أن فيلم Thunderbolts، سيتضمن ظهور شخصيات أبطال خارقين جديدة، لم يقابلها المعجبون بعد في أي من أفلام مارفل الماضية. 

وأوضح كيفن فيجي أنه سيتم تقديم هذه الشخصيات تباعا، خلال الأعمال المؤدية إلى فيلم Thunderbolts.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق