شاب يقفز من الطابق الرابع بسبب فصل من العمل في الطالبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاب يقفز من الطابق الرابع بسبب فصل من العمل في الطالبية, اليوم الخميس 28 مارس 2024 10:51 صباحاً

لقي شاب مصرعه عقب سقوطه من علو، بمنطقة الطالبية في الجيزة، وتولت النيابة التحقيق؛ حيث تبين من التحريات الأولية أن الشاب أقدم علي الانتحار قفزًا من الطابق الرابع بسبب فصله عن العمل ومروره بأزمة نفسية أدت الي تفكيره في إنهاء حياته.


وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغًا بسقوط أحد الأشخاص من علو بمنطقة الطالبية علي الفور انتقلت الأجهزة الامنية بالجيزة، وتبين العثور على جثة عاطل لقي مصرعه عقب سقوطه من الطابق الرابع.

Advertisements

وبإجراء التحريات وسؤال أهله أفادوا باقدامه على إنهاء حياته قفزًا من الطابق الرابع بسبب فصله عن العمل ومروره بأزمة نفسية ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيقات.

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».

كما قال الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جودة».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق