الزراعة تطرح اللحوم البلدية بـ 280 جنيها للكيلو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزراعة تطرح اللحوم البلدية بـ 280 جنيها للكيلو, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 11:56 صباحاً

 طرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي اللحوم البلدية في منافذها بأسعار مخفضة تيسيرا على المواطنين خلال شهر رمضان.

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة إن أسعار كيلو اللحوم البلدي قطعة واحدة 280 جنيها و270 جنيها لسعر الكيلو 900 جرام لحم و100 جرام دهون وسعر المفروم البلدي 260 جنيها والكبدة البلدي 250 جنيها.


وأضاف صالح أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يتابع ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين ويشدد على ضرورة تخفيض الأسعار بعد الجهود التي تبذلها الدولة في توفير العملة الأجنبية والافراج عن مستلزمات الإنتاج من الموانئ مشيرا إلى أن تخفيض أسعار اللحوم البلدي يعود إلى إلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار  فضلا عن الاجراءات التي اتخذتها الدولة  وأدّت إلى هبوط ملحوظ في أسعار الأعلاف. 

Advertisements


وأضاف:صالح"  أنه تم أيضا تخفيض سعر البطاطس إلى 5 جنيهات للكيلو والشيكارة 5 كيلو بـ 25 جنيها 
وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24ج وسعر كيلو الارز المعبأ 27 ج، فيما تجاوزت التخفيضات 50‎%‎ على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية .
وأكد صالح أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا جاءت لتلبية رغبات المواطنين وأن المبادرة مستمرة طول العام من خلال منافذ الوزارة الثابتة والمتحركة.

 يشار إلى أن معرض السلع والمنتجات الغذائية "خير مزارعنا لاهالينا " مقام حاليا في موقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي امام نادي الصيد ومستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق