مساهمو "وفرة" يوافقون على عزل أعضاء مجلس الإدارة ولجنة المراجعة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة وفرة للصناعة والتنمية "وفرة"، في اجتماعها بتاريخ 14 يناير/ كانون الثاني الجاري، على عزل أعضاء مجلس الإدارة؛ بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهميها والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 7.14% من رأس مال الشركة.

ووافقت عمومية "وفرة"، وفقا لبيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الأحد، على عزل أعضاء لجنة المراجعة؛ بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهميها والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 7.14% من رأس مال الشركة.

وتمت الموافقة على انتخاب 7 أعضاء لعضوية مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة، التي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية ومدتها 3 سنوات، تنتهي في 13 يناير/ كانون الثاني 2024م.

وتم انتخاب كل من إياد عبدالرحمن محمد البنيّان، ومحمد عبدالرزاق عبود البغدادي، ومحمد سعود عبدالله السماري، ومحمد يعقوب يوسف المخضب، ومحمد هندي شجاع العتيبي، وفيصل عبدالله محمد القحطاني، وفيصل محمد عبدالعزيز الخضيري أعضاء لمجلس الإدارة للدورة القادمة.

وتلقت الشركة، في يوليو/ تموز 2020، خطابين من بعض المساهمين الذين يملكون أسهماً تمثّل 7.14% من رأس المال؛ بطلب اتخاذ الإجراءات النظاميّة حيال عزل لجنة المراجعة ومجلس الإدارة.

ترشيحات:

إدارة "وفرة" ترد على طلبات عزل مجلس الإدارة ولجنة المراجعة

"وفرة" تتلقى مطالبات بفروق زكاة قيمتها 3.58 مليون ريال عن سنوات سابقة

"وفرة" تصعد بخسائرها 51.5% بالربع الثالث لعام 2020

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق