نقيب الصيادلة بالأسكندرية: نتواصل مع جميع الجهات لحل أزمة نسبة الخصومات على الدواء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقيب الصيادلة بالأسكندرية: نتواصل مع جميع الجهات لحل أزمة نسبة الخصومات على الدواء, اليوم السبت 23 مارس 2024 01:50 مساءً

قال الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب الصيادلة بالأسكندرية: إن النقابة لن تدخر جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوق الصيادلة، تجاه أزمة تدني نسبة الخصومات على العديد من أصناف الدواء.

وأضاف أنسي خلال اجتماعه بمديري مخازن الأدوية بالمحافظة، لبحث شكاوى الصيادلة بسبب تدني نسبة الخصومات، أن النقابة حريصة على تقصي الحقائق والتعرف على المتسبب الفعلي في الأزمة وأسبابها، وذلك من خلال التواصل مع شركات الأدوية والمخازن والصيدليات وجميع الجهات المعنية لحل أزمة.

Advertisements

محمد انسي الشافعى بالإسكندرية 

واستعرض الاجتماع الفواتير المصدرة إلى الصيدليات لعدد من أصناف الدواء، كما قدم مديرو وأصحاب المخازن فواتير استلام الأصناف الدوائية، التي كشفن عن تدني نسبة الخصم من قبل بعض الشركات المنتجة لها بالمخالفة للقانون.

كما تناول الاجتماع عرض التقرير الفني الحالي من هيئة الدواء، والذي يشترط تطبيق الحد الأدنى للخصومات وفق القرار رقم 499 لسنة 2012.

وشهد الاجتماع حضور الدكتور محمد صالح آصف رئيس لجنة الصيدليات الأهلية، ولفيف من أعضاء المجلس بمقر النقابة بمنطقة سموحة شرق المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق