"روشن" توقع عقد شراكة مع "بوكسو" السنغافورية لتعزيز قدراتها التكنولوجية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"روشن" توقع عقد شراكة مع "بوكسو" السنغافورية لتعزيز قدراتها التكنولوجية, اليوم الخميس 21 مارس 2024 11:55 مساءً

الرياض- مباشر: أعلنت مجموعة روشن، المطور العقاري المملوك بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، توقيع اتفاقية مع "بوكسو" شركة التكنولوجيا الرائدة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز قدرات تطبيق روشن بشكل كبير من خلال الاستفادة من منصات "بوكسو" الخاصة، ووقع الطرفان على الاتفاقية في حفل التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة روشن، حيث وضعا إطاراً للتعاون لتعزيز ثلاث قدرات أساسية تستند إلى منصات "بوكسو"، بحسب بيان نشرته وكالة الأنباء "واس".
 
وتختبر "روشن" تشغيل ثلاثة مشروعات، الأول لإدارة حجوزات المرافق والثاني إدارة سوق للتجارة الإلكترونية والتنقل، كونها خدمات ستُدمج بالكامل في تطبيقها الذي سيكون متاحاً لسكان وضيوف مجتمعات وممتلكات المجموعة. 

وستوفر منصة "شوب بوكسو" التابعة لـ"بوكسو"، خدمات إدارة المخزون والتجارة الإلكترونية المؤسسية، وستعمل تطبيقات "بوكسو" المصغرة على زيادة سرعة الابتكار في إطار تطبيق روشن، الذي سيسمح لاحقاً لأي مطور تطبيقات مؤهل بنشر تطبيقاته الخاصة داخل تطبيق روشن.
 
وتتخذ "بوكسو"، المعروفة سابقاً باسم "آب بوكسو"، من سنغافورة مقراً لها، وتتيح "بوكسو" للمطورين إثراء التطبيقات القائمة بخدمات ذات قيمة مضافة بكل سهولة، من خلال تطبيقات مصغرة جاهزة للاستخدام وبدون علامات تجارية.
 
وتسعى "بوكسو" جاهدة لتسريع اعتماد التطبيقات متعددة الوظائف على مستوى العالم، وهي تطبيقات متعددة الإمكانات تتجاوز مفهوم التطبيق الواحد، حيث تقدم للمستخدم النهائي مجموعة واسعة من الوظائف المتكاملة ضمن بيئته الخاصة، مما يُغنيهم عن الحاجة إلى تنزيل تطبيقات منفصلة لكل خدمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مؤشر "تاسي" ينهي جلسة الخميس مرتفعاً 0.76% بدعم البنوك والاتصالات

"تداول" تعلن إطلاق عقود الخيارات للأسهم المفردة لـ"مصرف الإنماء"

ماذا يعني تثبت أسعار الفائدة للمرة الخامسة على التوالي لأسواق الأسهم؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق