الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض مع ترقب اجتماع الفيدرالي الأمريكي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض مع ترقب اجتماع الفيدرالي الأمريكي, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 08:45 مساءً

 

 
دبي - مباشر: ذكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أن مجلس الوزراء، اعتمد اليوم الاثنين، سياسة وطنية لتداول الوقود الحيوي وتصنيعه في الدولة.

وأكد  الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه في منصة "إكس"، أن ذلك "سيدعم توجهاتنا في توفير مصادر طاقة نظيفة ومستدامة ومنخفضة الكربون".

وتابع: اعتمدنا اليوم أيضاً تعديل اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي بشأن الجنسية وجواز السفر، وأقررنا جواز تمديد مدة سريان جواز السفر الإماراتي من 5 إلى 10 سنوات لمن هم في سن 21 سنة فما فوق، التعديلات الجديدة تضم تسهيلات أكثر وخدمات رقمية شاملة ستقدمها الجهات المعنية".

وأفاد محمد بن راشد: "واطلعنا اليوم في مجلس الوزراء على إنجازات مجلس جودة الحياة الرقمية في الدولة والذي يعمل مع شركات التواصل الاجتماعي واستطاع حذف أكثر من 160 ألف من المواقع والحسابات التي تستهدف شبابنا سواء عبر ترويج المخدرات أو العادات الدخيلة علينا أو غيرها، ونقول للجميع بأن أفضل حصن لأبنائنا هي الأسرة، وتعزيز الوعي والوازع الداخلي في أجيالنا الجديدة، ونؤكد دائماً بأن الأسرة والإعلام والمدرسة لابد أن يكونوا يداً واحدة لحماية أبنائنا أهم أصل من أصولنا الوطنية الذين يمثلون ضمانة لمستقبل أفضل لبلادنا".

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تراجع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري

مصر.. التنظيم والإدارة يعلن مسابقة لشغل 1000 وظيفة عامل مسجد بوزارة الأوقاف

البورصة المصرية تهوي 5.6% ورأسمالها السوقي يفقد 93 مليار جنيه

أخبار ذات صلة

0 تعليق