اختبار لتحديد موقف كريم نيدفيد من مواجهة بلدية المحلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختبار لتحديد موقف كريم نيدفيد من مواجهة بلدية المحلة, اليوم الأحد 25 فبراير 2024 02:19 صباحاً

دوري أبطال إفريقيا، أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يخضع لاختبار طبي اليوم الأحد، لتحديد موقفه من مواجهة بلدية المحلة بالدوري العام.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب سيتم حسم موقفه من خوض المواجهة يوم الثلاثاء المقبل عقب الاختبار، وإصابته عبارة عن ألم في عضلة السمانة".

 

يشار إلى أن فريق يانج أفريكانز حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره شباب بلوزداد 4-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت بالعاصمة التنزانية دار السلام، وهو الفوز الذي منح الأهلي التأهل رسميًّا لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كما رافقه الفريق التنزاني للدور ربع النهائي. 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مستحقًّا أمس الأول الجمعة بهدف نظيف على مضيفه ميدياما الغاني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير بمدينة كوماسي الغاني.

Advertisements

وبهذه النتيجة تأكد تأهل فريقا الأهلي ويانج أفريكانز لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

الاهلي يتأهل للمرة الثامنة على التوالي للدور ربع النهائي

وتعد هذه المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل خلالها الأهلي لدور ربع النهائي، حيث تأهل الأهلي إلى ربع النهائي في السبع مرات التي شارك بها بالمسابقة والتي بدأت منذ نسخة 2017، حين تأهل وصيفًا خلف الوداد المغربي بالمجموعة.

وفي 2018 و2019 متصدرًا، للمجموعة وفي 2020 و2021 و2022 و2023 وصيفًا للمجموعة وأخيرًا تأهل في هذه النسخة للمرة الثامنة على التوالي.

فوز الأهلي على ميدياما رفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما ارتفع رصيد يانج أفريكانز التنزاني إلى 8 نقاط بفوزه اليوم على شباب بلوزداد الجزائري، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة بعد الجولة الخامسة على النحو التالي:

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي 9 نقاط.
يانج أفريكانز 8 نقاط.
شباب بلوزداد 5 نقاط.
ميدياما الغاني 4 نقاط.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، فيتو

 

الأهلي سيواجه يانج أفريكانز في الجولة الأخيرة لتحديد صاحب المركزين الأول والثاني.

 

الأهلي يفوز على ميدياما الغاني

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق ميدياما الغاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مباريات الأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

1- الأهلي 3-0 سان جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 32

2- الأهلي 4-0 سان جورج الإثيوبي إياب دور الـ 32

3- الأهلي 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى بدور المجموعات

4- الأهلي 1-1 يانج افريكانز التنزاني الجولة الثانية بدور المجموعات

5- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة بدور المجموعات

6- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة بدور المجموعات

7- الأهلى 1-0 ميدياما الغاني الجولة السادسة بدور المجموعات

 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ويانج أفريكانز

وتذاع مباراة الأهلى ويانج أفريكانز التنزاني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق