أحمد حسام ميدو ضيف "شارك تانك" على CBC

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد حسام ميدو ضيف "شارك تانك" على CBC, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 10:26 مساءً

يشهد برنامج "شارك تانك مصر" الذي يذاع مساء يوم غد الأربعاء على قناة "CBC"، تقديم مشروع لواحد من أهم لاعبي كرة القدم في مصر، وهو أحمد حسام (ميدو) الذي يقدم مشروعه THE MAKER.

كما تستمر خلال الحلقة رحلة استكشاف المشاريع الاستثمارية المبتكرة في "شارك تانك مصر"، حيث يتم عرض مشاريع فريدة من نوعها، وهي THE MAKER: وهو برنامج ومشروع متكامل يحتضن المواهب من كل محافظات مصر ويقدم لهم نظام تدريبي، تعليمي، غذائي وثقافي بدون مقابل مادي لصناعة عقول تستطيع الاحتراف عالميًا.

Advertisements

مشروع BECOM

كذلك مشروع BECOM وهي شركة مصریة بدأت في ٢٠٢٣ وتسعى أن تكون رائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة وإعادة التدوير والتنمیة الزراعیة من خلال تطبیق إلكتروني، تقدم من خلاله الطلب لعرض المخلفات الزراعیة للبیع، حيث تعيد الشركة تدوير المخلفات في صورة سماد عضوي أو أعلاف حیوانیة ولوائح خشب.

تشهد الحلقة كذلك مشروع GELATO ON THE WHEEL وهو مشروع بدأ في ٢٠١٥ وهى عربة آيس كریم تمر على البيوت وتقدم موسيقى عربة الآیس كریم الشهيرة في الماضي، كما أنها تصنع الآیس كریم من مواد طبیعیة وBrazilian Picolé وهم متواجدون في الساحل الشمالي، والعين السخنة وسوما باي والجونة.

برنامج  "شارك تانك مصر"

برنامج "شارك تانك مصر" يعرض في تمام التاسعة مساء كما يُعرض على منصة WATCHIT وهو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق