سيدات طائرة الأهلي يفزن على سبورتنج ويتأهلن لنصف نهائي كأس مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيدات طائرة الأهلي يفزن على سبورتنج ويتأهلن لنصف نهائي كأس مصر, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:28 مساءً

سيدات طائرة الأهلى، تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد تغلبه على نظيره نظيره فريق سبورتنج بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وكان الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي قد تأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على فريق أصحاب الجياد بنتيجة ‏‏3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين.

Advertisements

أقيمت المباراة على صالة أبو الهول بالإسكندرية، وشهدت تفوقًا كبيرًا من جانب اللاعبات، حيث انتهت المباراة ‏بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد‎.‎

حسم «سيدات طائرة الأهلي» الشوط الأول بنتيجة 25-11، ثم استمر تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 25-21، قبل أن ينهي ‏الفريق الشوط الثالث والمباراة متقدمًا بنتيجة 25-8.

وتفوق «سيدات طائرة الأهلي» بفضل الاستقبال المتقن والإرسال والإعداد المميز وحائط الصد القوي، ليحقق الفوز ويواصل مشواره نحو التتويج بلقب كأس مصر.
 

 

رجال طائرة الأهلي يفوز على إيسترن كومباني في الدوري

من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين، ضمن أولى مباريات سلسلة best of 3 من دور الـ٨ لبطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة اتحاد الشرطة، ونجح الفريق في حسم الشوط الأول بنتيجة 25-17، ثم تفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-15، وحسم الأهلي الشوط الثالث والمباراة بنتيجة 25-11.

وأشاد الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني، بأداء اللاعبين وقدرتهم على حسم المباراة وتجنب الإصابات، حيث إن الفريق يواجه ضغط مباريات كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه «رجال طائرة الأهلي» يوم الأربعاء مع فريق إيسترن كومباني على صالة اتحاد الشرطة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق