رئيس مدينة البدرشين يتفقد تجهيزات معرض أهلا رمضان (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مدينة البدرشين يتفقد تجهيزات معرض أهلا رمضان (صور), اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:28 مساءً

قام  محمود شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين بجولة ميدانية تفقد خلالها استكمال التجهيزات لمعرض اهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

 ومن المقرر أن يقوم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بافتتاح المعرض الأسبوع المقبل  وذلك بشارع عمرو بن العاص وذلك بالتنسيق بين محافظة الجيزة  والغرفة التجارية  وتجهيز جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

Advertisements

760edade48.jpg
d3308fd177.jpg
231906759d.jpg
22c92fbfba.jpg
0f0541ec68.jpg
90078cb4f4.jpg
ada36e7e23.jpg
fa3392503a.jpg
18efb2e74e.jpg

 

تكليفات محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء
 

وكان قد أشار اللواء أحمد راشد  محافظ الجيزة إلى التنسيق مع الجهات المعنية وإتاحة  تيسيرات تضمن سهولة حركة البضائع والسلع المختلفة بما يسهم في توافرها في المنافذ المختلفة. 
وكلف المحافظ رؤساء المراكز والأحياء بالتواصل مع كبار المنتجين والتجار والموردين والمصانع بنطاق كلا منهم لتوفير وإتاحة أكبر قدر من السلع الأساسية والإستراتيجية في الأسواق خلال الفترة القادمة بشكل مستمر مع حث العديد من المحال الكبرى والمصانع بنطاق المحافظة على المشاركة في مبادرة (أهلًا رمضان) وطرح تخفيضات على السلع الغذائية مع ضرورة إقامة منافذ سلعية بالقري.

 

تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأنشطة من خلال أجهزة الجيزة 
 

 

كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات الرقابية على كافة الأنشطة من خلال أجهزة المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، للمرور على منافذ بيع وتخزين السلع الغذائية بأنواعها المختلفة للتأكد من إعلان الأسعار بصورة واضحة على السلع، ومراقبة جودة السلع والأسعار.


وخلال اللقاء شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بتطبيق ضوابط إقامة الشوادر والموائد خلال شهر رمضان والتي جاء على رأسها ان تقام في مواقع لا تعطل حركة السير أو الموصلات وتتوافر فيها اشتراطات الدفاع المدنى والحريق والصحة العامة ووسائل الإطفاء الكافية وتتوافر بها منفذًا للدخول والخروج للطوارئ وعلى مساحات واراضي خالية وطرق مفتوحة.

واللقاء الذي ترأسه المحافظ جاء بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومدير مديريات التموين والطب البيطري ومباحث التموين ورؤساء الأحياء والمراكز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق