إغلاق ورشتين تصنيع أقمشة ومفروشات فيبر في الهرم (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إغلاق ورشتين تصنيع أقمشة ومفروشات فيبر في الهرم (صور), اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:28 مساءً

شنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة  حملة مكبرة بحي الهرم تحت إشراف المهندس طه عبد الصادق رئيس حي الهرم،  استهدفت رفع الإشغالات بالتنسيق مع شرطة مرافق الحي.

 وأسفرت عن إغلاق ورشتين تصنيع أقمشة ومفروشات فيبر والتحفظ ورفع بعض المحتويات الموجودة لحين مراجعة الاشتراطات والترخيص اللازمة، كما أسفرت الحملة عن رفع إشغالات طريق اللبيني وتم إيداع جميع المصادرات بمستودع الإشغالات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Advertisements

 

 يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الجيزة ومحمد نور السكرتير المساعد للمحافظة.

 

غلق عدد 9 كافيهات ومقاهٍ مخالفة تدار بدون ترخيص بالهرم

 

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد تابع في وقت سابق جهود حملات حي الهرم بشارع الأربعين المتفرع من كعبيش بالتعاون مع شرطة المرافق والتي أسفرت عن غلق عدد ٩ كافيهات ومقاهٍ مخالفة تدار بدون ترخيص وتقوم بإشغال الطريق العام مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


شملت الحملة المقاهي والكافيهات المخالفة التي تم غلقها (كوكب الشرق - العمدة - الملكة -  الفرسان -  الجزيرة - الهضبة - أولاد العم – سلطنة – البورصة) إلى جانب رفع أكثر من ٢٠٠٠ حالة إشغال ما بين كراسي وترابيزت وشاشات عرض ومكبرات صوت ومصادرة المضبوطات وإيداعها بمخزن الحي.
وقد تم فتح الشارع أمام حركة المارة والسيارات دون أي معوقات مع تمركز لدوريات العمل من أجهزة المحافظة.


وشدد اللواء أحمد راشد على ضرورة المتابعة الميدانية لتحقيق الانضباط بالشارع وعدم عودة التعديات مجددًا.

996daa4f5e.jpg
0b25a8a88c.jpg
bb369c8946.jpg
14b7faaef6.jpg
b8e98fdeb1.jpg
df112b8830.jpg


 

كما كلف المحافظ بالعمل علي حل كافة الشكاوي التي تواجه المواطنين مع تكثيف الحملات الميدانية علي مدار اليوم وعدم السماح بالمخالفات من قبل المنشآت التجارية والمحال العامة.
ضبط ثلاثة أشخاص يفرغون دواجن نافقة

وفي ذلك الإطار اطلع اللواء أحمد راشد على نتائج الحملات التي نفذتها مديرية الطب البيطري ومدينة البدرشين والأجهزة الأمنية والتي أسفرت عن ضبط ثلاثة أشخاص يقومون بتفريغ حمولة سيارة نصف نقل  بمخزن ناحية شارع اللبيني نطاق أبو صير بمركز ومدينة البدرشين وتحمل ١.٢ طن دواجن كاملة نافقة بالريش تبعث منها روائح كريهة يتم تجميعها من المزارع والأسواق وإعادة تجهيزها بالمخزن لاستخدامها وبيعها وطرحها بالأسواق مرة أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق