بقيادة نجم ميلان، عقوبات قوية في الدوري الإيطالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقيادة نجم ميلان، عقوبات قوية في الدوري الإيطالي, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 08:27 مساءً

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسميًا، اليوم الثلاثاء، إيقاف لوكا يوفيتش، مهاجم ميلان، وجيوفاني دي لورينزو، قائد نابولي، بعد انتهاء الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وتعرض يوفيتش للطرد بعد 6 دقائق من الشوط الثاني في خسارة ميلان 4-2 أمام مونزا، يوم الأحد الماضي، بسبب الاشتباك مع قلب أرماندو إيزو.


وقرر القاضي الرياضي جيراردو ماستراندريا، إيقاف يوفيتش مباراتين، وهو ما سيحرمه من المشاركة في مواجهتي ميلان المقبلتين أمام أتالانتا ولاتسيو.

Advertisements


وكان قلب دفاع ليتشي مارتن بونجراسيتش هو اللاعب الوحيد الآخر الذي تم طرده في الدوري الإيطالي، وسيقضي عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في الخسارة 2-0 أمام تورينو مساء الجمعة.

كما سيغيب دي لورينزو أيضًا عن المباراة المقبلة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل دي لورينزو على 5 إنذارات في التعادل 1-1 مع جنوى، وسيغيب عن مواجهة كالياري.

الأمر نفسه ينطبق على باتريك دورجو، لاعب ليتشي، وإيمانويل جياسي، لاعب إمبولي، حيث سيغيبان عن مباراتي إنتر وساسولو على الترتيب.

وسيتعين على أنجيلو ماريانو فابياني، مدير لاتسيو، أن يقضي عقوبة الإيقاف عن الحضور بالملعب حتى 20 مارس المقبل بسبب سلوكه (التهديد) تجاه الحكم أثناء وبعد الخسارة 2-1 أمام بولونيا.

تعادل يوفنتوس مع فيرونا

انتهت مباراة يوفنتوس ضد مضيفه هيلاس فيرونا بالتعادل الإيجابي 2-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مارك أنتونيو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

تقدم هيلاس فيرونا بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق مايكل فولورنينشو، ثم أدرك فريق يوفنتوس التعادل عن طريق دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 52 استطاع يجاني نوسلين إعادة التقدم لفريق فيرونا بالهدف الثاني، ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلا، حيث استطاع ادريان رابيو أن يدرك التعادل ليوفنتوس بعدها بثلاث دقائق وبالتحديد في الدقيقة 55، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

بهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 54 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد هيلاس فيرونا 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

بدأ فريق هيلاس فيرونا مباراته في الدوري الإيطالي أمام يوفنتوس بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: لورينز مونتيبو

خط الدفاع: جيانجياكومو مايناني - بافل داويدوفيتش - خوان كابال

خط الوسط: أوندري دودا - داني سيلفا - داركو لازوفيتش - توماس سوسلوف

خط الهجوم: توماس سوسلوف - جاكسون تشاتشوا - تيجاني نوسلين

أما فريق يوفنتوس فبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: فيدريكو غاتي - دانيلي روجاني - دانيلو - اندريا كامبياسو.

خط الوسط: ويستون ماكيني - مانويل لوكاتيلي - ادريان رابيو - فيليب كوستيتش.

خط الهجوم: كينان يلدز - دوشان فلاهوفيتش.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق