كتائب القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية ودبابة ميركافا في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كتائب القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية ودبابة ميركافا في غزة, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 06:00 مساءً

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الثلاثاء، استهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين 105 جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

كذلك كشفت كتائب القسام عن استهداف قوة للاحتلال تحصنت بأحد المنازل في خان يونس قوامها 6 أفراد.

 

إصابة 46 عسكريا إسرائيليا خلال الـ 24 ساعة الماضية

ومنذ قليل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إصابة 46 عسكريا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

ومساء أمس، بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد توثق استهدافها بالاشتراك مع كتائب "المجاهدين"، لطائرات إسرائيلية (مسيرة ومروحية) بصواريخ "سام 7" في أجواء مدينة غزة.

Advertisements

وقالت القسام في بيان لها الإثنين: "تمكن مجاهدو كتائب القسام وكتائب المجاهدين من استهداف طائرة استطلاع للعدو من طراز "هيرمز 900" بصاروخ "سام 7" جنوب غرب مدينة غزة".

 

استهداف 15 جنديا إسرائيليا في كمين بخان يونس

كما أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الإثنين، أنها أوقعت 15 جنديا إسرائيليا بين قتيل وجريح بكمين في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأضافت الكتائب في بيان: "بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا استهداف قوة صهيونية راجلة مكونة من 15 جنديا تحصنت داخل منزل بقذيفة "RPG" مضادة للدروع وأخرى مضادة للأفراد".

وتابعت: "أكد مجاهدونا إيقاعهم بين قتيل وجريح وسماع أصوات صراخ جنودهم بعد اشتعال النيران بهم في منطقة الحاووز غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة".

 

قنص جنديين إسرائيليين في غزة

وفي وقت سابق من أمس الإثنين، كشفت كتائب القسام عن أن مقاتليها قنصوا جنديين إسرائيليين واشتبكوا مع قوة راجلة وأوقعوها بين قتيل وجريح بحي الأمل غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

 

عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي 

وتواصل المقاومة الفلسطينية تكبيد جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة سواء في المعدات أو الجنود في مواجهات قطاع غزة. 

وفي وقت سابق كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان عن حصيلة جديدة لقتلاه منذ إطلاق "حماس" عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه: "إن الجندي أوري يعيش قتل في عملية كريات ملاخي أمس الجمعة، والتي تم تنفيذها بالضفة الغربية".

وجاء في بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، ارتفاع عدد قتلاه إلى 573 عسكريا في صفوفه منذ السابع من أكتوبر الماضي، بينهم ضباط وجنود.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق