اليوم.. انطلاق معرض "ريستاتكس العقاري 2024" بالرياض

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. انطلاق معرض "ريستاتكس العقاري 2024" بالرياض, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 01:29 مساءً

الرياض - مباشر: تشهد مدينة الرياض، اليوم الأحد 18 فبراير 2024، انطلاق فعاليات معرض ريستاتكس الرياض العقاري، الذي يستمر لمدة 4 أيام حتى 21 فبراير الحالي، بمشاركة عدد من صناع القرار العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي من بنوك وشركات تمويل ومطورين عقاريين.

وأعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في وقت سابق أنها ستشارك في النسخة الجديدة من المعرض، إلى جانب الهيئة العامة للعقار، وصندوق التنمية العقارية، والشركة الوطنية للإسكان، وشركة المربع الجديد – المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة - بالإضافة إلى عدد من الشركات العقارية والجهات التمويلية.

ويُعد معرض "ريستاتكس الرياض العقاري 2024" فرصةً لتبادل الخبرات واستعراض أهم التجارب الناجحة في مجال التطوير العقاري، وتوقيع اتفاقيات وشراكات واسعة بين الجهات الحكومية المشاركة والقطاع الخاص، بما يُسهم في تحفيز وتعزيز المعروض السكني وتطوير القطاع العقاري في المملكة، وتوفير خدمات تلبّي تطلعات الأسر السعودية.

ويستقبل المعرض زوّاره اليوم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، للاطلاع على أحدث المشاريع السكنية والعقارية والحلول التمويلية التي تقدمها شركات التطوير العقاري والجهات التمويلية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المملكة تبدأ تطبيق إعفاء المقرات الإقليمية من ضريبة الدخل لمدة 30 عاماً

السعودية تتصدر قائمة الأمم المتحدة للسياحة في نمو عدد السياح الدوليين خلال 2023

المملكة تفوز باستضافة الدورة الحادية عشرة للمنتدى العالمي للمياه 2027

أخبار ذات صلة

0 تعليق