وزير الاستثمار يبحث مع نائب رئيس الوزراء الروسي فرص تعزيز العلاقات الاستثمارية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الاستثمار يبحث مع نائب رئيس الوزراء الروسي فرص تعزيز العلاقات الاستثمارية, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 06:01 مساءً

الرياض – مباشر: التقى وزير الاستثمار، خالد الفالح، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس فالنتينوفتش مانتوروف، على هامش زيارته معرض الدفاع العالمي في الرياض.

وقال وزير الاستثمار، عبر حسابه في منصة إكس "تويتر سابقا"، إنه استعرض مع نائب رئيس مجلس الوزراء الروسي فرص ومجالات تعزيز وتنمية العلاقات الاستثمارية المتبادلة والمشتركة بين البلدين في القطاعات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة لهما.

وبرعاية من خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصناعات العسكرية، افتتح وزير الدفاع نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصناعات العسكرية، أمس الأحد، معرض الدفاع العالمي 2024، الذي تنظّمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية ويستمر حتى 8 فبراير/ شباط 2024، حيث اطلع وزير الدفاع أثناء جوّلته الافتتاحية في المعرض على المنجزات الوطنية التي يزخر بها قطاع الصناعات العسكرية.

واستعرض جناح الهيئة العامة للصناعات العسكرية على مساحة تفوق الـ 800 متر مُربّع خلال معرض الدفاع العالمي؛ تاريخ القطاع، ونبذة عن الهيئة تشمل التعريف بمهامها واستراتيجيتها، وبرامج التوطين والتمكين وحوافز الاستثمار الجاذبة في قطاع الصناعات العسكرية بالمملكة للمستثمرين المحليين والدوليين.

كما شهد جناح الهيئة العامة للصناعات العسكرية في اليوم الأول لمعرض الدفاع العالمي 2024 إقبالاً كبيراً من كبار المسؤولين، حيث اطلعوا على محتويات المعرض المصاحب في قطاعات التوطين والتمكين وآلية الاستثمار في قطاع الصناعات العسكرية.

وشهد اليوم الأول حضور عدد من قادة الدفاع والأمن، و773 جهة محلية وعالمية عارضة، و112 دولة مشاركة، وإبرام عدد من الاتفاقيات الاستراتيجية ومذكرات التعاون المشترك للشركات المحلية في قطاع الصناعات العسكرية.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزارة الاستثمار وهيئة الصناعات العسكرية توقعان 11 اتفاقية بمعرض الدفاع العالمي

وكالة فيتش تثبت تصنيف السعودية عند A+ مع نظرة مستقبلية مستقرة

الميزانية العامة بالسعودية تحقق فائضاً بقيمة 16 مليار ريال في عام 2023

إنفوجراف.. حجم تحويلات الوافدين بالسعودية في 10 سنوات

إنفوجرافيك.. السعوديون يشترون 556.1 طن ذهب خلال 10 سنوات

ماذا تعرف عن "صح" أول منتج ادخاري للأفراد بالسعودية؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق