يدعو مجلس إدارة الشركة الوطنية للتربية والتعليم مساهميه إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يدعو مجلس إدارة الشركة الوطنية للتربية والتعليم مساهميه إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة, اليوم الأحد 4 فبراير 2024 06:27 مساءً

بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية للتربية والتعليم (الشركة) أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)، والمقرر انعقادها بإذن الله في تمام الساعة 20:00 مساءً يوم الاثنين تاريخ 16/ 08 / 1445هـ الموافق 26/ 02 / 2024 م عن طريق وسائل التقنية الحديثة. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة باستخدام وسائل التقنية الحديثة (عن بعد) على منصة تداولاتي رابط مقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-08-16 الموافق 2024-02-26 وقت انعقاد الجمعية العامة 20:00 كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. جدول أعمال الجمعية 1- التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثالث من العام المالي2023 /2024م والسنة المالية التي ستنتهي في 31 / 08 /2024 م ، والربع الأول والربع الثاني من العام المالي 2024/ 2025م وتحديد أتعابه .(مرفق)

2- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 2024/02/28 م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 2027/02/27 م (مرفق السير الذاتية لكافة المرشحين).

3- التصويت على تفويض مجلس الإدارة (المنتخب للدورة القادمة) بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة (المنتخب للدورة القادمة) أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت يحق للمساهمين الحاضرين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وتوجيه الأسئلة .

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدا من الساعة الواحدة من صباح يوم الخميس تاريخ 12 / 08 / 1445 هـ الموافق 22 / 02 / 2024م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa

تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات للاستفسار يرجى التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عبر الهاتف رقم 0114926606 خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة، كما يمكنكم توجيه استفساراتكم على البريد الإلكتروني الخاص بإدارة علاقات المستثمرين

[email protected]

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق