على هامش قمة مستقبل المعادن.. السعودية والبحرين تناقشان المشاريع المشتركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباشر: اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين، زايد بن راشد الزياني، بوزير الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية بندر بن إبراهيم الخريِّف، على هامش انعقاد قمة مستقبل المعادن، والتي تقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بحضور عدد من المسؤولين في كلا البلدين.

وقد تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية العريقة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الأربعاء.

وأكد الوزير البحريني دعم حكومته لجميع البرامج والمبادرات والمشاريع التي من شأنها تعزيز هذه العلاقات وتطويرها بالشكل الذي يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

 وأشاد الزياني في الوقت ذاته بالتطلعات والخطوات الاستراتيجية التي تقودها المملكة العربية السعودية، وتعكس الاهتمام الكبير والتوجه نحو التنمية المستدامة لجميع القطاعات الاقتصادية ومنها قطاع التعدين.

كما لفت إلى المشاريع الاستثمارية العديدة والمتنوعة التي تحتضنها مملكة البحرين والتابعة لمستثمرين ورجال أعمال من المملكة العربية السعودية، إضافة إلى المشاريع المشتركة بين الجانبين البحريني والسعودي تحقيقاً لتطلعات قيادتي البلدين، والتي تؤكد عمق العلاقات والمصير المشترك بين البلدين والشعبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول