مسؤول: استراتيجيّة الاتصالات البحرينية (2022-2026) تستقطب المزيد من الاستثمارات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

مباشر: أكّد خالد إبراهيم حميدان، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، على دور استراتيجيّة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي (2022-2026)، والتي تندرج ضمن أولوية تنمية القطاعات الواعدة بخطة التعافي الاقتصادي، في استقطاب الاستثمارات المباشرة، وتعزيز موقع ومكانة مملكة البحرين الاقتصادية.

وذكر حميدان أنّ مجلس التنمية الاقتصادية يركّز في خططه على مجموعة قطاعات اقتصادية حيوية من بينها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الأربعاء.

ونوّه بأهميّة تحفيز هذا القطاع الواعد لما له من دور في تعزيز تنافسية البحرين وخلق المزيد من الفرص النوعية للمواطنين.

وأشار إلى ما تتميّز به مملكة البحرين من بيئة جاذبة للاستثمارات ومزايا تنافسية في مختلف القطاعات التي من الممكن لهذه المؤسسات الاستفادة منها لتعزيز أعمالها وتوسعتها والوصول إلى أسواق المنطقة عن طريق العمل في مملكة البحرين، وتشمل هذه المزايا التكلفة التنافسية لممارسة الأعمال وتوفر الكوادر المحلية المهنية بالإضافة إلى الدعم والتسهيلات الحكومية.

وأكّد خالد إبراهيم حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية على دور استراتيجيّة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي (2022-2026)، والتي تندرج ضمن أولوية تنمية القطاعات الواعدة بخطة التعافي الاقتصادي، في استقطاب الاستثمارات المباشرة، وتعزيز موقع ومكانة مملكة البحرين الاقتصادية.

وذكر حميدان أنّ مجلس التنمية الاقتصادية يركّز في خططه على مجموعة قطاعات اقتصادية حيوية من بينها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي، منوهاً بأهميّة تحفيز هذا القطاع الواعد لما له من دور في تعزيز تنافسية البحرين وخلق المزيد من الفرص النوعية للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول