تحديد النطاق السعري لطرح أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة وبدء بناء سجل الأوامر

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الأهلي المالية، المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام لشركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة، عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الثلاثاء، أنه تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 72 ريالاً و80 ريالاً للسهم.

وأشارت إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ اليوم الثلاثاء 11 يناير / كانون الثاني 2022م وتنتهي بتاريخ 17 يناير كانون الثاني 2022م.

كما لفتت إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 1.05 مليون سهم.

وتقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية

وتتضمن عملية الطرح العام طرح نحو 6.3 مليون سهم عادي من أسهم الشركة بما يمثل 30% من رأس المال المصدر؛ وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

ويتم يتم تخصيص جميع الأسهم المطروحة مبدئياً للفئات المشاركة، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 5.57 مليون سهم؛ بما يمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في سبتمبر / أيلول الماضي عن موافقتها على طلب شركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة، بطرح نحو 6.3 مليون سهم؛ للاكتتاب العام تمثل %30 من أسهم الشركة.

ترشيحات:

السوق السعودي يواصل مكاسبه للجلسة الثانية.. والسيولة تقفز لـ7.57 مليار ريال

ملكية الأجانب بالأسهم السعودية ترتفع 1.68 مليار دولار خلال أسبوع

"هيئة الاتصالات" تطلق المرحلة الثانية من اعتماد وكلاء أسماء النطاقات السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول