"أسيج" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيجعن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية" أن تاريخ بداية فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة سيكون في 3 يناير / كانون الثاني 2022.

وتابعت الشركة أن تاريخ نهاية فترة تداول حقوق الأولوية سيكون في 10 يناير/ كانون الأول، على أن تنتهي مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة في 13 من الشهر ذاته.

وأضافت الشركة أنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

ونوهت الشركة بالنسبة لتفاصيل الطرح المتبقي؛ فإنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لعمية الطرح "شركة فالكم للخدمات المالية" بالتعهد بتغطية حقوق أولوية المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج) في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ووافق مساهمو المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيج" الخميس الماضي في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة الأربعاء على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة من 141 مليون ريال إلى 291 مليون ريال من خلال طرح حقوق أولوية بقيمة 150 مليون ريال.

ترشيحات:

مساهمو "أسيج" يوافقون على زيادة رأس المال إلى 291 مليون ريال بطرح حقوق أولوية

"أسيج": تمديد موافقة المركزي السعودي على زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية

خسائر "أسيج" تقفز 1733% بالربع الثالث.. والمتراكمة 24.8% من رأس المال

"أسيج" تكلف محمد عبدالله قاضي بمنصب الرئيس التنفيذي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول